درع تقديري لفندق ميسوني الكويت من المنتخب السعودي

قام المنتخب السعودي لكرة القدم المشارك في بطولة غرب آسيا السابعة والتي أقيمت في الكويت في شهر ديسمبر الماضي بتقديم درع تقديري الى فندق ميسوني الكويت حيث تسلّم الفيو برنارديني المدير العام الدرع من مدير المنتخب السعودي فارس العمري وبحضور وسيم طربيه مدير إدارة المبيعات والتسويق.

كانت بعثة المنتخب السعودي وعلى رأسهم مدرب المنتخب فرانك ريكارد قد أقاموا في فندق ميسوني الكويت حيث سخّر الفندق كل طاقاته وإمكانياته من أجل تأمين إقامة مريحة للبعثة والتغلّب على كل المعوقات وتأمين ارقى الخدمات الفندقية.

وعبّر وسيم طربيه، مدير ادارة المبيعات والتسويق عن سعادته بوجود المنتخب السعودي في فندق ميسوني حيث اضفى وجودهم قيمة حقيقية لنا وأضاف لمسة رياضية في أرجاء الفندق والذي تحول الى مقصد لمحبي نجوم الكرة السعودية وخاصة مدرب المنتخب.

والجدير بالذكر بأن فندق ميسوني الكويت يضم 169 غرفة وجناح تتمتع جميعها بإطلالة ساحرة على الخليج العربي وتتميز بمزيج من الألوان الذهبية والتوركواز والبيج تضفي جوا من السرور والراحة المطلقة. يقعالفندق في منطقة السالمية على شارع الخليج العربي وعلى مقربة من منطقة التسوق الرئيسية في مدينة الكويت حيث يمكنكم زيارة العديد من المراكز والأماكن المعروفة فعلى سبيل المثال يبعد المارينا مول مسافة كلم واحد عن الفندق بينما يقع المركز العلمي على بعد نصف كلم.

 

×