فندق ميسوني الكويت يدرج على لائحة أفضل الفنادق الجديدة في العالم

إختارت مجلة كوندي ناست ترافلر الأمريكية المتخصصة في عالم السياحة والسفر فندق ميسوني الكويت ليكون على لائحة افضل 121 فندقاً جديداً في العالم  لعام 2012. وتجدر الإشارة ان هذه هي المرة الأولى التي يقع فيها الإخيتار على فندق من الكويت ليكون على هذه القائمة.

قامت المجلة على مدى عشرة أشهر بإرسال أكثر من أربعين محررا خبيراً في مجال السياحة والسفر بصفة زبائن عاديين حيث زاروا 49 دولة وإستخدموا 172 فندقاً جديدا وكانت المهمة الرئيسية تحديد أفضل الفنادق الجديدة في العالم. وإتبع هؤلاء الخبراء معايير صارمة في قياس مستويات الخدمة كافة ومتابعة أدق التفاصيل حيث قاموا بتعبئة إستمارات خاصة تحدد مستوى الخدمة والجودة في الفنادق بالإضافة الى معايير
اخرى محددة.

وبناء عليه حصل فندق ميسوني على اعلى المعدلات من ناحية الخدمة، الطعام الممتاز وجودة الغرف التي تشعرك برغبة البقاء في الفندق وعدم تركه. كذلك نالت خدمة التوصيل من المطار بسيارة مازاراتي على إستحسان الجميع وخاصة رجال الأعمال.

والجدير بالذكر ان فندق ميسوني الكويت تم إفتتاحه في الاول من مارس من سنة 2011 ويضم 169 غرفة وجناح تتمتع جميعها بإطلالة ساحرة على الخليج العربي، وتتميز بمزيج من الألوان الذهبية والتوركواز والبيج تضفي جوا من السرور والراحة المطلقة. اما مطعم كوتشينا الإيطالي فيعتبر  القلب النابض للفندق ويقدّم لزواره قائمة طعام مميزة تقدّم في أواني ميسوني المنزلية والمصنوعة في ايطاليا.

واذا اردت ان تبدأ يومك بفطور مميز فلا بد من زيارة مطعم لونا في الدور الثامن عشر حيث تنعم بمنظر جميل للبحر أثناء تناول وجبتك الصباحية.