غالية للتكنولوجيا أول شركة كويتية تدخل السوق السعودي لشبكات التواصل الإجتماعي

اعلنت شركة غالية للتكنولوجيا الكويتية، وهي أول شركة متخصصة في أنشطة الإعلام الاجتماعي عن إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية في الرياض. وتشمل خدمات الشركة وضع استراتجيات للاتصالات وتوفير نهج عملي لإدارة جميع أنشطة العملاء الرقمية.

تقدم شركة غالية للتكنولوجيا خدمات رقمية متعددة لعملائها، تتضمن إنشاء وتطوير مواقع الكترونية وإعلانات عبر الإنترنت، ورصد جميع شبكات ووسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي - مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام وكييك - وتطوير وإدارة مواقع تويتر، بالإضافة إلى علاقاتها المميزة مع جميع المنتديات والمدونين والعمل على تطوير الأعمال من خلال شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ولينكدإن وجميع المواقع الأخرى. غالية للتكنولوجيا تقدم حالياً خدماتها لشركات من مختلف القطاعات؛ من شركات الاتصالات والانترنت والمطاعم ومراكز التسوق ومحلات الأثاث والبيع بالتجزئة والجملة، إلى النوادي الصحية والبنوك والمستشفيات.

في هذا الصدد، قال مدير عام شركة غالية للتكنولوجيا عبد الرزاق المطوع: “أصبحت إمكانية الوصول إلى أحدث الأخبار التابعة للشركات في العالم الرقمي أكثر أهمية، وأن طرق تواصل الشركات مع العملاء أصبح من خلال هذه المحطات. فتلك الأخبار باستطاعتها أن تأخذ أشكالاً متعددة مثل المحادثة والفيديو والصوت والصور ولكن من المهم أن تحظى بالصدى القوي وان تكون ذات صلة بالراغبين في التحدث معهم."

وأضاف "نحن في شركة غالية للتكنولوجيا، نؤمن بأهمية وسائل الاتصال ونستطيع فهم المؤثرين الذين يلعبون دوراً فعالاً في كل محادثاتهم، والمحادثة بأي شكل من الأشكال هي الأساس والنسيج الأساسي الذي يتضمن استراتيجية اتصالات ناجحة من شأنها التأثير إيجابياً على جميع اهداف العمل”.

 

×