بنك الخليج يوقع اتفاقية مع "كفيك" لشراء قروض سيارات

أعلن بنك الخليج عن توقيع اتفاقية مع الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك) لشراء قروض سيارات في نطاق نشاط الاستحواذ على المحافظ  بإتباع أسلوب الـWhite” labeling"، مما يؤدي إلى زيادة محفظة أصول بنك الخليج بمقدار 11.25 مليون دينار كويتي في غضون اثني عشر شهراً.

وقد أقيم حفل التوقيع في 19 ديسمبر 2012 في مقر بنك الخليج الرئيسي بحضور كل من علي شلبي - مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج، عبد المغني العبد المغني - الرئيس التنفيذي لشركة كفيك، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في كلتا المؤسستين.

وبهذه المناسبة، قال علي شلبي - مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج: "نحن سعداء جداً لتوقيعنا هذه الاتفاقية مع "كفيك"، فهي تأتي تأكيداً للمركز الريادي لبنك الخليج في السوق في مجال الشراكات الاستراتيجية والتي تهدف إلى تعزيز قاعدة العملاء، إلى جانب تنويع مصادر دخل البنك. كما وأن هذا المشروع وشراكتنا مع "كفيك" تنبع في الأصل من منطلق الثقة المتبادلة في كفاءة وفاعلية المؤسستين.

ومن جهته، صرّح عبد المغني العبد المغني - الرئيس التنفيذي في "كفيك"، قائلاً: "إن بنك الخليج من أقوى المؤسسات المصرفية المحلية في الكويت. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نوقع معه هذه الاتفاقية، ونحن في "كفيك" نتطلع إلى علاقة عمل مثمرة وطويلة الأمد مع البنك يكللها النجاح لكلا الطرفين."

 

×