المزايا: الخبر المنشور يخص شركة مملوكة ولا شبهات حول أعمال إدارتها

قالت شركة المزايا القابضة (المزايا) ان الخبر المنشور في جريدة الرآي يخص شركة المزايا العقارية – منطقة حرة ذ.م.م وهي شركة تابعة ومملوكة لشركة المزايا القابضة بنسبة 100%.

وأضافت المزايا أن الإجراءات التي أثير حولها اللغط هي إجراءات داخلية صدرت عن مجلس إدارة الشركة المعنية على مستوى إدارتها الداخلية ولا تتعلق بالجهاز التنفيذي لشركة المزايا القابضة.

وأوضحت الشركة ان الخبر غير دقيق ولا يعكس الإجراءات التي تمت في هذا الصدد.

وأشارت المزايا إلى أن ما تطرق إليه الخبر عن وجود شبهات حول أعمال إدارة الرئيس التنفيذي للشركة المعنية والمدير المالي غير صحيحة وأن وجود أو متابعة محامي الشركة لإدارة الشركة هو بناء على قيام مجلس إدارة الشركة المعنية بتعيينه كرئيس تنفيذي جديد للشركة المعنية.

وبينت المزايا ان الشركة المعنية وكما هو موضح أعلاه هي شركة تابعة لها ومتواجدة في دبي، وبناءً عليه ووفقا للمادة رقم (130) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم (7) 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال و تنظيم نشاط الأوراق المالية فإن الجهاز الإداري للشركة المعنية ليس من ضمن الوظائف الواجبة التسجيل لدى هيئة أسواق المال وكذلك لا يعد هذا الجهاز من ضمن أعضاء الإدارة العليا والتنفيذية لشركة المزايا القابضة.

وعليه فإن الإجراءات التي تتم فيما يتعلق بإعادة الهيكلة الإدارية الداخلية أو التغييرات في المستوى الإداري للشركة المعنية لا يعد ضمن المعلومات الجوهرية للشركة و لا يستدعي بالضرورة إخطار الهيئة أو الإفصاح عنها.

 

×