الارجان تنتهي من تطوير 35% من الجزء الأول لمشروع "السهول" في بالجبيل

اعلنت شركة الارجان العالمية عن الانتهاء من تطوير ما نسبته 35% في الجزء الأول من مشروع السهول السكني، والذي يعد من اكبر المشاريع التي تنفذها الشركة على مستوى المملكة، حيث تم البدء في تطوير المرحلة الأولى من المشروع والذي يتضمن 403 فيلا و727 شقة، ويتوقع الإنتهاء من هذا الجزء في أغسطس 2014.

 

وتؤكد الشركة على سير العمل وفق الجدول الزمني المخطط له ومواصلة تطوير المراحل اللاحقة في موعدها المحدد.

وقال نائب رئيس مجلس ادارة شركة مشاريع الارجان في السعودية خالد المشعان "يأتي مشروع السهول الذي يعد من اكبر المشاريع السكنية التي تنفذها الشركة حاليا، بمثابة تأكيد على نجاح فكرة إنشاء الأحياء السكنية المتكاملة والتي تتخصص مشاريع الأرجان في تطويرها، حيث ان مشروع السهول عبارة عن حي سكني متكامل يقع في مدينة الجبيل شرقي المملكة العربية السعودية.

ويتكون من 1252 وحدة سكنية على مساحة 977.000 متر مربع مما يوفر طاقة استيعابية لاكثر من ألف أسرة، والذي يمتاز موقعه بسهولة الوصول إلى مناطق الجبيل الصناعية ومناطق الدمام وغيرها من شبكات الطرق الإقليمية".

واضاف المشعان يعتبر مشروع السهول أحد فرص الإستثمار الجذابة للمستثمرين، بحيث يوفر خيارات متعددة من الفلل والشقق بمساحات منوعة وتصاميم فريدة في بيئة تحتوي على الخدمات المساندة والتي تشمل المساجد، المدارس، المراكز التجارية والترفيهيه بالإضافة الى تخصيص مساحات خضراء تعكس جمال البيئة السكنية الجديدة مما يلبي تطلعات العائلة السعودية.

وذكر المشعان انه وبالرغم من ان سوق العقارات قد شهد في الآونه الاخيرة تصاعداً في قيمته وإجراءاته التي اصبحت أكثر تعقيداً على مدى السنوات القليلة الماضية، الا ان الشركة مازالت ملتزمة بتفهم الاحتياجات الفردية وتحرص على تزويد الافراد بتجربة عقارية فريدة من نوعها. مضيفا الى ان الشركة ومنذ البداية لازالت تسعى باستمرار لإيجاد الحلول السكنية المبتكرة.

يذكر ان شركة مشاريع الأرجان تأسست في الرياض عام  2006. وذلك بعد تأسيس شراكة بين شركة الأرجان العالمية العقارية ومجموعة من الشركاء الاستراتيجيين في جميع المناطق الرئيسية في المملكة نظراً لاتساع رقعتها الجغرافية الأمر الذي انعكس بشكل كبير على مشاريعها الحالية.

وقد أثبتت الشركة بأنها تتحلّى بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري من خلال التركيز بشكل رئيسي على توفير حلول سكنية مبتكرة ذات جودة عالية وتصاميم فريدة بما يتلاءم مع البيئة المحيطة.

 

×