العقارات المتحدة توقع مذكرة تفاهم مع إتحاد العقاريين في الكويت

أعلنت شركة العقارات المتحدة، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد العقاريين في الكويت، وهو منظمة غير ربحية تأسس بهدف توفير فرص تعليم وتطوير العقاريين وتنمية مهاراتهم وحثهم على الإبداع.

وستعمل العقارات المتحدة واتحاد العقاريين بموجب هذه الاتفاقية،على تقصي فرص التطوير والتعليم المتاحة لتنظيم  مجموعة من البرامج التدريبية في مجال التطوير العقاري خلال عام 2013.

وستغطي هذه الدورات محاور متنوعة ذات صلة بالقطاع العقاري يتولى  تدريسها أساتذة تابعين لمؤسسات عالمية مختصة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة، المهندس محمد احمد السقاف: "ستوفر هذه الاتفاقية فرص عديدة للعاملين في القطاع العقاري الذين يطمحون إلى الارتقاء بمسيرتهم المهنية، كما إنها تشكل امتداداً لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي وضعتها الشركة والرامية نحو خدمة المجتمعات التي نعمل معها عن طريق تعزيز فرص التعليم والتطوير للعقاريين الراغبين في صقل مهاراتهم لبناء مستقبل مهني أفضل. نحن نؤمن بأهمية البرامج التدريبية التي  تكمن في تحسين أداء العاملين في هذه  المهنة ورفع المستوى المهني والثقافي لهم ومساعدتهم على الاستمرار في الأداء المتميز على نحو متكامل."

من جانبه عبّر الأمين العام لاتحاد العقاريين السيد أحمد فارس الدويهيس عن سعادة الاتحاد  بهذا التعاون مع شركة العقارات المتحدة، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تؤكد الأهمية التي توليها العقارات المتحدة  للبرامج التدريبية في مجال  التطوير العقاري".

يذكر أنه سيكون  لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي  دور بارز في دعم تلك البرامج التدريبية من خلال التواصل مع الاتحاد وشركة العقارات المتحدة خلال المرحلة المقبلة نظرا لما تملكه المؤسسة من خبرات كبيرة في تلك المجالات واستمرارا لسياستها الرامية  إلى دعم الجهود المبذولة في تطوير القدرات الشبابية ورفع مستواها المهني في مختلف القطاعات.