الأولى للاستثمار تطرح مشروع "منازل رغد"

بدأت الشركة الأولى للاستثمار بطرح وحدات عقارية والخاصة بإحدى المحافظ العقارية المملوكة لعملاء الشركة، وهي عبارة عن مشروع سكني يتكون من 80 فيلا موزعة على ثلاثة مواقع في العاصمة الرياض.

وفي هذا الإطار، قال طارق عبدالوهاب العدساني - نائب الرئيس التنفيذي في الشركة الأولى للاستثمار-: إن مشروع محفظة "منازل رغد" –والمملوك لعملاء الشركة الأولى للاستثمار- يمثل باكورة مشاريع الشركة في القطاع السكني في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتعاون مع شركة "شمول العقارية" وهي المطور والمسوّق الرئيسي لوحدات المشروع.

وذكر العدساني أن المشروع يأتي بعد دراسة مستفيضة للسوق العقاري في المملكة، ومتماشياً مع طبيعة الطلب على الوحدات السكنية، كما أن اختيار المواقع تم بعد مراجعة شاملة للعديد من المواقع والفرص على مستوى مدينة الرياض، وبما يخدم مصلحة المستفيدين من المشروع على المدى الطويل من ناحية ارتفاع القيمة الاستثمارية للأراضي ومواكبة التوجهات المستقبلية للعاصمة.

وبحسب طارق العدساني فإن "منازل رغد" والتي اختير لها هذا الاسم تعبيراً عن رغد العيش وطيب الحياة، تمتاز بمستوى عالِ من التشطيب والتنفيذ، وقد سبق تلك الأعمال العناية بالتصاميم والتوزيعات الداخلية للفلل بما يحقق أعلى استفادة من المساحات للساكنين، ويمكن الاطلاع على التصاميم وصور الوحدات من خلال الموقع التالي www.raghadhomes.com.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع "منازل رغد" يضم 12 فيلا في حي الملك فهد، وهي جاهزة للتسليم، و28 فيلا في حي الياسمين جنوب طريق الأمير سلمان، و40 فيلا في حي الياسمين شمال طريق الأمير سلمان سيتم تسليمها في نهاية الربع الأول من العام القادم 2013.