30 رحلة لحضور مهرجان دبي للتسوق بانتظار حاملي بطاقات فيزا من الوطني

يواصل بنك الكويت الوطني حملته الجديدة بالتعاون مع فيزا انترناشونال لمكافأة عملائه من حاملي بطاقات الوطني فيزا حيث يقدم فرصة للفوز برحلة إلى دبي لشخصين، وذلك من بين الرحلات الـ 30 الباقية في هذه الحملة  لحضور مهرجان دبي للتسوق  في يناير 2013.

وما زال المجال مفتوحا أمام حاملي بطاقات الوطني فيزا للمشاركة في هذا العرض المستمر لغاية 31 ديسمبر الجاري والدخول في السحب الاخير للفوز برحلة لشخصين مدفوعة التكاليف تشمل تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة ليلتين في فندق خمس نجوم وذلك للتمتع بحضور مهرجان دبي للتسوق 2013.

ويمنح هذا العرض الحصري حاملي بطاقات الوطني فيزا (الائتمانية والسحب الآلي والدفع المسبق) فرصة دخول السحب مقابل كل عملية شرائية بمبلغ 10 دينار كويتي تتم محلياً باستخدام بطاقات الوطني فيزا، فيما ستتضاعف فرصهم للفوز ثلاث مرات عند استخدام البطاقات في الخارج أثناء السفر أو على شبكة الانترنت.

وكان البنك الوطني قد أعلن عن المجموعة الأولى والمؤلفة من 30 فائزاً من حاملي بطاقات الوطني فيزا الائتمانية برحلة لشخصين الى دبي.

وسينضم اليهم في ختام الحملة 30 آخرين ليصبح مجموع الفائزين 60 فائزا برحلات لشخصين لمشاهدة اكثر المهرجانات متعة واثارة لعام 2013.
ويقدم البنك هذا العرض المميز فقط لحاملي بطاقات الوطني فيزا لتشجيعهم على استخدامها أكثر خلال فترة العرض المستمرة  لشهرين.

 

×