بنك برقان يحصد جائزة التميز بالجودة من "بنك كميرتز الالماني" للمرة الثانية

أعلن بنك برقان اليوم، عن حصوله على جائزة التميز بالجودة من "بنك كميرتز الالماني" وذلك للمرة الثانية. وقد حصد البنك هذه الجائزة تقديراً لمحافظته طوال العام على أداءه الراسخ  الذي يتميز بالجودة العالية والمعايير الرفيعة التي يتبّعها سواء في جميع عمليات تحويل اليورو أو في إدارة عملياته وموظفيه.

وصرح "بنك كميرتز" أن بنك برقان قد حقق درجة التميز لنيله تلك الجائزة ، ليصبح من بين مجموعة قليلة من مصارف مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  التي تحظى بهذا التقدير المرموق عن عمليات الخزينة وكافة الأنشطة التجارية.

وفي هذا الخصوص، قال السيد أدريان غوستوسكي، رئيس عمليات مجموعة بنك برقان: " ليست هذه المرة الأولى التي تحصل فيها عمليات بنك برقان المتميزة على التقدير من قبل "بنك كميرتز"، وهو الامر الذي يدل على التقدم الثابت والواثق الذي يحققه البنك على صعيد حضوره الريادي في سوق الخدمات المالية العالمية".

وأشار غوستوسكي الى أنه: "على مدار العام 2011 وطوال العام الجاري، واجهت الصناعة المالية عدة تحديات، ولذلك نحن نشعر بالفخر لأنه رغم تلك الصعوبات، تمكّنّا في بنك برقان من الحفاظ على أدائنا المتميز ومعاييرنا الرفيعة في عمليات التحويل النقدية ".

وقد قدم "بنك كميرتز" في السنوات الماضية جوائز لمجموعة مختارة من عملاء مقاصة اليورو التي حققت أفضل مستوى من التميز في العمليات. كما تم تقديم هذه الجوائز للمؤسسات المالية والبنوك التي استطاعت أن تحقق نتائج ملحوظة وريادية في التطبيق الالي لنظام الدفع عن طريق SWIFT.

 

×