بنك وربة يقدم خدمات ومنتجات التمويل الشخصي للافراد

سعيا نحو تقديم أفضل حلول التمويل الشخصي ، يمنح  بنك وربة ، احدث مصرف إسلامي في الكويت ، عملائه تمويل شخصي بشقيه ( استهلاكي ومنزلي ) يصل الى 70 الف دينار للمنزلي و15 الف دك للاستهلاكي ، ضمن اسعار تنافسية وخدمة مميزة.

وتتمتع حلول التمويل الشخصي من بنك وربة بأسلوب مرن للتيسير على العملاء ، حيث أن عملية التقسيط تتم على فترات تصل إلى 5 سنوات بحد أقصى للتمويل الاستهلاكي  و15 سنه للتمويل المنزلي  و6 أشهر كحد أدنى للتمويل ، وذلك في سبيل خدمة العميل و تسهيل عملية الاحتساب والمقارنة له.

ومن ضمن فعاليات حمله ( لا تحاتي ) التي اطلقها البنك قبل اشهر والتي تنتهي في 17 يناير المقبل وعند تحويل الراتب إلى البنك خلال فترة الحملة يمكن للعملاء تقديم طلب الحصول على التمويل الشخصي بنسب خاصه تضمن للعميل انسب الاسعار المتاحه في السوق ، الى جانب الدخول في السحب الخاص بالحمله حيث يجري خلاله سحب على 12 سياره ميني كوبر في حفل جماهيري في نهايه مده الحمله.

و يقدم بنك وربة منتجات التمويل الشخصي بأسلوب عصري يغطي العديد من أوجه الحياة الضرورية والكمالية بسعر تنافسي، مع التركيز على الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة للعملاء، بحيث يمكن تخليص المعاملة واستلام الشيك في اليوم نفسه في حال اكتمال شروط التمويل كافة.

وتشمل خدمة التمويل الشخصي من بنك وربة تمويل مواد البناء للمنازل ، إلى جانب المنتجات الاستهلاكيه كالسيارات الجديده والمستعمله والاثاث والقوارب والمعدات البحريه والاجهزه الكهربائيه والالكترونيه وكافه انواع قطع الغيار، في الوقت الذي يهدف فيه البنك من خلال إطلاقه لخدمة التمويل الشخصي إلى جذب واستقطاب شرائح جديدة من العملاء وتعزيز حصة بنك وربة في السوق وترسيخ الاعتماد على الخدمة كإحدى أدوات التمويل القادرة على تلبية احتياجات العملاء المختلفة.

وعن خدمة التمويل الشخصي، يقول مدير التمويل الشخصي في المجموعة المصرفية ببنك وربة السيد وليد خالد المسلم : "تلبي خدمة التمويل الشخصي احتياجات عملائنا بشكل فاعل وتوفر لهم مزيدا من الاهتمام بمتطلباتهم الأساسية ، وتعبر الخدمة الجديدة عن دور بنك وربة الداعم للعملية التمويلية في السوق الكويتي، من خلال توفير التمويل اللازم لهم بشروط وإجراءات ميسرة و مرنة"وتضمن جوده الخدمه لهم.

وأضاف المسلم :" يضمن بنك وربة لعملائه الخدمة لمن هم فوق 21 سنة للمواطنين والوافدين على السواء في حال انطباق الاشتراطات عليهم ، وباسلوب عصري يغطي العديد من أوجه الحياة الضرورية والكمالية بسعر تنافسي.

ويؤكد المسلم على أن بنك وربة يسعى من خلال هذه المنتجات إلى تفعيل التواصل مع الجمهور وتقديم مزيد من العروض والمنتجات من خلال التمويل الشخصي بهدف توفير تمويل صفقات للمواطنين والمقيمين، في الوقت الذي تغطي فيه عمليات التمويل الشخصي كل ما من شأنه الإيفاء باحتياجات ومتطلبات الأفراد.

 

×