كيوتل تسعر بنجاح إصدار سندات بقيمة مليار دولار أمريكي

أعلنت اتصالات قطر ش. م. ق. ("كيوتل") اليوم عن نجاحها في تسعير إصدار أذونات غير مضمونة بالدرجة الأولى بقيمة 1 مليار دولار أمريكي (وفق المعيار Rule 144A/Reg S) ستصدرها شركة كيوتل إنترناشيونال فايننس المحدودة التابعة لها بالكامل بموجب أذونات برنامج الدين متوسط الأجل GMTN والتي تم طرحها في سوق الأسهم الأيرلندية في الأسبوع الماضي. وستضمن كيوتل هذه الأذونات بشكل غير مشروط ولا رجعة فيه.

وتستحق هذه الأذونات بتاريخ 21 فبراير 2023، تبلغ قسميتها /كوبونها (سعر الفائدة الإسمية) 3.25%. وقد تسعير هذه الصفقة بهامش 1.75% فوق عائد سندات الخزانة الأمريكية لمدة عشر سنوات. وستستخدم حصيلة بيع الأذونات التي عرضت بموجب هذا الإعلان للأغراض العامة للشركة، بما في ذلك إعادة تمويل المديونية الحالية.

وقد تم تنسيق وتقديم العرض بشكل مشترك من قبل مجموعة من المتعهدين الرئيسيين تشمل كل من بنك باركليز، وبنك أتش أس بي سي، وميتسوبيشي يو أف جيه سيكيوريتز، وميزوهو سيكيوريتيز، ومورجان ستانلي، وبنك قطر الوطني كابيتال QNB Capital.

وعلقت كيوتل بالقول: "نحن مسرورون بإقبال المستثمرين على هذا الإصدار الذي يتم بموجب برنامج أذونات برنامج الدين العام متوسط الأجل. إن اجتماع عدة عناصر هي الطلب في السوق، والتمويل طويل الأجل، والأسعار الجذابة، هي مؤشر قوي على استمرار ثقة مجتمع محدودي الدخل بالإستراتيجية التي تنتهجها كيوتل، وبقوتها وإدارتها المالية."

ومن المتوقع أن تتم تسوية هذا العرض بتاريخ 19 ديسمبر 2012، وفقاً للشروط العادية للتسويات.

 

×