فيفا تحتفل بمرور أربع سنوات على تأسيسها

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية فيفا، مشغل الاتصالات الأسرع نموا في الكويت، عن إحتفالها بمرور أربعة أعوام على انطلاق عملياتها في الكويت. واحتفالاً بهذه المناسبة، منحت شركة فيفا عملاءها فرصة مضاعفة نقاطهم عبر برنامج المكافآت " VIVA POINTS" الذي يتيح تحصيل النقاط واستبدالها بخدمات مجانية.و يسري هذا العرض الخاص لغاية 6 يناير 2013.

إن برنامج " VIVA POINTS" هو نظام نقاط مجاني يمكن العملاء من استبدال النقاط المجمعة للحصول على خدمات مجانية من بينها الرسائل القصيرة والمكالمات الصوتية وبيانات الانترنت وخدمات أخرى عديدة، بالإضافة إلى خصومات على الفواتير.

يسر شركة فيفا الاحتفال بمرور أربع سنوات على إنطلاق عملياتها في الكويت، وتفتخر بما شهدته السنوات الأربعة الماضية من إنجازات نتيجة جهد وتفاني وعمل دؤوب، هذا بفضل استراتيجية الشركة التي تسلط الضوء على العميل. وقد تمكنت من توسيع قاعدة عملائها وتلبية تطلعاتهم والاستجابة لتوقعاتهم وإرضائهم.

يمثل عملاء فيفا عنصر النجاح ومصدر الإلهام الذي يحثّ كل فرد من أفراد أسرة فيفا على بذل قصارى جهده وتقديم أفضل ما عنده. ومن هذا المنطلق، سعيت الشركة إلى مكافأة عملائها عبر مضاعفة نقاطهم التي يحصلون عليها عن طريق برنامج ""VIVA POINTS الذي يسمح لعملاء الخدمات الصوتية استبدال نقاطهم بمجموعة متنوعة من الخدمات المجانية.

هذا وسيحصل العملاء المشتركين في برنامج " VIVA POINTS" خلال هذه الفترة على 60 نقطة كهدية ترحيبية بدلاً من الـ 30 نقطة التي يحصل عليها العميل عادة. كما ينطبق هذا العرض على عدد النقاط الممنوحة عند تسديد قيمة الفاتورة كاملة والدفع عبر موقع فيفا الإلكتروني حيث تم مضاعفة هذه النقاط إلى 10 و20 تباعاً.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء المشتركين في VIVA POINTS على نقاط إضافية عن طريق إضافة احدى الخدمتين، الأولى هي خدمة BlackBerry، حيث  يحصل العملاء على 10 نقاط إضافية عند الاشتراك في خدمة BlackBerry  قبل XX يناير 2013. والثاني هى خدمة التجوال، حيث يحصل العملاء على 10 نقطة إضافية عند الاشتراك في خدمات التجوال قبل يناير XX 2013.

ويمكن الانضمام إلى برنامج نقاط فيفا بمجرد زيارة الموقع الإلكتروني لشركة فيفا أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة، أو زيارة أحد فروع الشركة المنتشرة في إنحاء الكويت.

تأسست شركة VIVA الكويت بموجب مرسوم أميري في العام 2008 وهي ثالث مزود لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت وقد أعلنت في مطلع العام 2012 عن تحقيق إنجاز هام وهو انضمام العميل رقم مليون إلى قاعدة عملائها. ولقد أثبتت فيفا مكانتها الرائدة خلال السنوات القليلة الماضية وذلك بفضل سعيها الدؤوب والمتواصل لتوفير كل ما هو جديد ومبتكر في عالم تكنولوجيا الاتصالات.

ولمعرفة المزيد حول العروضات والمنتجات والباقات العديدة االتي تقدمها شركة فيفا بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 14 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء المفتوح على مدار الساعة على الرقم 55102102.