فيفا تستضيف أسطورة مانشستر يونايتد "بيتر شمايكل" في مول 360

استضافت شركة الاتصالات الكويتية فيفا، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الأسطورة بيتر شمايكل في حفل حاشد أقيم في مول 360 نهار الاثنين الموافق 10 ديسمبر 2012. نال بيتر شمايكل لقب أفضل حارس مرمى في العالم لعامي 1992 و1993. ولعب مع فريق مانشستر يونايتد من العام 1991 إلى العام 1999 حيث فاز الفريق بكأس دوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، وكأس الدوري الانكليزي الممتاز خلال موسمه الأخير مع النادي والذي يعتبر أنجح موسم شهده تاريخ هذا الفريق.

وشارك في فعاليات هذا الحفل كل من عملاء فيفا، وعشاق فريق مانشستر يونايتد، وأبناء المجتمع الكويتي عموماً الذين استمتعوا بهذا الحدث الاحتفالي حيث تسنى لهم التقاط صورة تذكارية لهم مع أحد أشهر لاعبي فريق مانشستر يونايتد.

وخلال هذا الحفل، أعلن السيد/ محمد يعقوب، مدير التواصل الإجتماعي والتسويق الالكتروني في شركة VIVA افتتاح الموسم الثاني لبرنامج أكاديمية مانشستر يونايتد لكرة القدم الذي تتولى الشركة رعايته ووجه نداءً إلى شباب الكويت من لاعبي كرة القدم الواعدين إلى المشاركة في الاختبارات التنافسية التي تتيح لهم فرصة الالتحاق بهذا البرنامج التدريبي.

وبالإضافة إلى ذلك، تفخر شركة فيفا بإطلاقها التطبيق الخاص بفريق مانشستر يونايتد على الهواتف الذكيةiPhone Apple  و Google Android، والذي يتيح لعملاء ومشجعي مانشستر يونايتد الاطلاع على آخر أخبار الفريق بالإضافة إلى الإحصاءات ومقاطع الفيديو وغيرها من الوسائط المتعددة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ محمد يعقوب قائلاً:  " تعتز فيفا بشراكتها مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، وتسعد  باستضافة بيتر شمايكل في الكويت، كما أنها تلتزم إلتزاما كاملاً بتشجيع شباب الكويت على تنمية مواهبهم وصقل مهاراتهم. ويتعد أكاديمية مانشستر يونايتد لكرة القدم واحداً من المبادرات العديدة التي نسعى من خلالها للقيام بهذا". وتابع يعقوب قائلاً: "لقد تشجعنا كثيراً بالنجاح الكبير الذي حققه برنامج أكاديمية مانشستر يونايتد لكرة القدم في عامه الأول ونتطلع قدماً إلى برنامج أكثر تشويقاً وإثارة في العام المقبل الذي ستتخلله الكثير من المفاجآت لعملائنا."

وواسترسل يعقوب موضحاً: "كما يسعدنا الإعلان عن إطلاق تطبيق فيفا مانشستر يونايتد، ليحظى عملائنا والمشجعين الاطلاع على آخر أخبار النادي، بما في ذلك أحدث الأخبار الرسمية، معاينات المباراة، والتقارير، المعلومات والأخبار عن الفريق واللاعبين، ومقاطع فيديو للقطات المباريات والأهداف مباشرة على الهواتف الذكية".

وتأتي زيارة بيتر شمايكل للكويت في إطار الجولة لنجوم مانشستر يونايتد والتي افتتحها أندي كول خلال زيارته في العام 2011. وتسلط هذه الجولة الضوء على الشراكة القائمة بين فيفا وفريق مانشستر يونايتد وتؤكد التزام الشركة بإتاحة الفرص أمام عملائها ليكونوا أكثر قرباً من أعرق نوادي كرة القدم والأكثرها تشويقاً في العالم.   

وفي العام 2011، أعلنت فيفا عن رعاية نادي مانشستر يونايتد لمدة خمس سنوات، مما أتاح لها توفير عدد من الفرص المتميزة تمكن المشتركين من الفوز بمجموعة متنوعة من العروض الترويجية والمسابقات والهدايا المتميزة ومنها بطاقات مخصصة لكبار الشخصيات لحضور مباريات مانشستر يونايتد وهو يلعب خلال دوري الانكليزي الممتاز في ملعب أولد ترافورد الشهير في بريطانيا.   

وستقوم شركة فيفا بموافاة الجمهور بمزيد من التفاصيل حول برنامج أكاديمية مانشستر يونايتد لكرة القدم فور توفرها وستواصل مساعيها الحثيثة لإيجاد طرق جديدة ومشوقة لمساعدة الشباب الكويتي على تنمية مواهبه الرياضية الواعدة.