VIVA تطرح هاتف 5iPhone في الكويت مع باقات متنوعة

في إطار سعيها الدائم والمستمر على توفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات في عالم الاتصالات لعملائها، أعلنت شركة VIVA، عن طرحها هاتف iPhone 5 في أسواق الكويت من خلال فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الكويت ووكلائها المعتمدين ابتداء من 13 ديسمبر 2012. حيث ستتوفر الأجهزة بالسعات المختلفة التي تبدأ من 16 جيجا بايت، ولغاية 64 جيجا بايت مع تقديمها باقات متنوعة  تبدء من 10 دينار كويتي شهرياً.

علماً بأن بعض الباقات التي تقدمها VIVA ستتيح للعميل  الحصول على هاتف iPhone 5 مجانا او بسعر مخفض.

ويتميز هاتف iPhone 5 بنحافته ووزنه الخفيف مقارنة بأجهزة هواتف iPhone الأخرى، كما يتسم بتصميم جديد شامل، حيث تم تزويده بشاشة عرض Retina بحجم 4 بوصة، وبشريحة A6 من تصميم شركة أبل لأداء سريع رائع، وبتقنية لاسلكية فائقة السرعة مع تعزيز مدة استمرار البطارية. ويعمل هاتف iPhone 5 بنظام التشغيل iOS 6 الذي يعتبر الأكثر تقدماً في عالم الاتصالات المتنقلة حيث يحتوي على أكثر من 200 ميزة جديدة ومن أبرزها: تطبيق الخرائط الجديد، وتطبيق التكامل مع موقع الفيسبوك الذي يتيح للمستخدم المزيد من المشاركة، وتطبيق الباسبوك لخدمات حجز تذاكر الطيران ومختلف أنواع الفعاليات.

وبالمناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران :"يسعدنا تقديم هاتف iPhone 5 الجديد لعملائنا، و بصفتنا الموزع الرسمي لمنتجات Apple في الكويت، تتمتع شركة VIVA بامتياز طرح أحدث ما توصلت إليه الشركة العالمية من تكنولوجيا لعملائنا ونمكنهم من تجربة أحدث تكنولوجيا الهواتف الذكية مع عروضنا المتميزة.

ونشجع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا العرض أن يتفضلوا بزيارة أحد فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، البالغ عددها 14 فرعاً أو أحد وكلائنا المعتمدين".

 

×