في استبيان لوكالة "تومسون رويترز"/ البنك الوطني أفضل مؤسسة لعلاقات المستثمرين

اختير بنك الكويت الوطني كأفضل مؤسسة في مجال علاقات المستثمرين في الكويت للعام الثالث على التوالي، من قبل جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، وذلك في استبيان أجرته "تومسون رويترز"، واستطلعت فيه آراء نحو 300 مستثمر ومدير استثمار حول العالم.

وكان البنك الوطني المؤسسة الكويتية الوحيدة التي تم اختيارها ضمن قائمة العشرة الأوائل إقليميا في مجال علاقات المستثمرين. ويعتبر هذا الاختيار بمثابة تقدير عالمي للبنك الوطني لاعتماده أفضل معايير الحوكمة والشفافية ولجهوده الرامية إلى تعزيز التواصل مع المستثمرين في جميع أنحاء العالم.

كما يكتسب أهمية خاصة في ضوء استمرار التحديات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في المنطقة والعالم.

وقد اختارت جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط بنك الكويت الوطني كأفضل مؤسسة لعلاقات المستثمرين خلال حفل في أبوظبي، كرمت خلاله أبرز الشركات والأفراد الذين اعتمدوا أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في مختلف دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويذكر أن بنك الكويت الوطني قد اختير "أفضل مؤسسة مصرفية مدارة مهنياً في الشرق الأوسط" بناء على استبيان لآراء مئات المحللين من كبرى البنوك والمؤسسات الاستثمارية حول العالم.

كما يحتفظ البنك الوطني يحتفظ بموقعه كأعلى تصنيف ائتماني بين كافة بنوك الشرق الأوسط من مؤسسات التصنيف العالمية "موديز" و"ستاندرد أند بورز" و"فيتش".

 

×