بنك الخليج يفوز بجائزتيّ الجودة المتميزة من "سيتي بنك"

فاز بنك الخليج مؤخراً بجائزتين من "سيتي بنك" تقديراً لإنجازاته في "عملية الدفع الإلكتروني الفوري" على تحويلات العملاء وعلى التحويلات "من بنك إلى بنك" والتي قام بإجرائها بالدولار الأمريكي على مدار العام إلى سيتي بنك – نيويورك.

وقد قام أوزغور كوتاي- الرئيس التنفيذي والمدير العام في سيتي بنك- الكويت، وصقر الغانم رئيس المؤسسات المالية (نائب الرئيس)، ومحمد أحمد من مجموعة الخدمات المصرفية (نائب الرئيس) في سيتي بنك، بتسليم الجائزة إلى كل من خالد المطّوع- مدير عام الأعمال المصرفية الدولية والاستثمار في بنك الخليج، ومنى منصور- نائب مدير عام العمليات، وفيصل المرزوق – نائب مدير عام الاعمال المصرفية الدولية والاستثمار، ومآب القاسم - مدير في الاعمال المصرفية الدولية والاستثمار، وذلك في المقر الرئيسي لبنك الخليج، يوم الأربعاء 28 نوفمبر 2012.

وبمناسبة استلام الجائزة، قال خالد المطّوع: " يشرفنا الحصول على هاتين الجائزتين من مؤسسة مالية مرموقة مثل "سيتي بنك". فقد أخذ بنك الخليج على عاتقه التزاماً طويل الأمد نحو تطوير جودة خدمة العملاء، والنمو والابتكار في منتجاته المصرفية. وتأتي هاتان الجائزتان تقديراً للنجاح الكبير الذي حققه البنك كواحد من أفضل البنوك المراسلة، وتعزيزاً لسمعتنا كبنك رائد في السوق من حيث العمليات وجودة الخدمة."

والجدير بالذكر أن البنك قد حاز على التقدير الدولي "كأفضل جهة توظيف" وفاز للسنة الثامنة على التوالي بجائزة "إحلال وتوطين الوظائف" المقدمة من مجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي. كما فاز البنك بجوائز أخرى هامة في العام 2012، بما فيها جائزة "أفضل بنك" من "ذا بانكر" وكذلك جائزة "مصرف العام" من "آريبيان بيزنيس"، وجائزة "أفضل مصرفي في العام" من "بانكر ميدل إيست" (فاز بها الرئيس التنفيذي لبنك الخليج ميشال العقاد)، وجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية" من "إيجن بانكر".

وتقدّم جائزة "سيتي للأداء المتميز" إلى المؤسسات المالية الكبرى في مختلف أنحاء العالم تقديراً لاستخدامها لأحدث التقنيات في تقديم خدمات الدفع الالكترونية الفورية المتوافقة مع معايير الدقة لسيتي بنك.