VIVA تطلق هاتف iPhone 5 رسميا في الكويت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت أنها على وشك إطلاق هاتف iPhone 5  رسميا لعملائها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران:"كجزء من شراكتنا  مع شركة Apple ، تحظى VIVA بامتياز طرح أحدث ما توصلت إليه شركة Apple من تكنولوجيا في الكويت ليتمتع بها عملاؤنا  وإتاحة الفرصة أمامهم ليختبروا مزايا جهاز iPhone5. ويأتي هذا تأكيداً على المكانة الرائدة التي تحتلها شركتنا في قطاع الاتصالات في الكويت."

ويعتبر iPhone 5 الهاتف الأنحف حجماً والأخف وزناً من بين سائر هواتف iPhone الأخرى وهو يتميز بتصميم جديد بالكامل تم تزويده بشاشة عرض Retina بحجم 4 بوصة، وبشريحة A6 من تصميم شركة أبل لأداء سريع رائع ، وبتقنية لاسلكية فائقة السرعة مع تعزيز مدة دوام البطارية. ويعمل هاتف iPhone 5 بنظام التشغيل iOS 6 الذي يعتبر الأكثر تقدماً في عالم الاتصالات النقالة حيث يحتوي على أكثر من 200 ميزة جديدة ومن أبرزها: تطبيق الخرائط الجديد، وتطبيق التكامل مع موقع الفيسبوك الذي يتيح للمستخدم المزيد من المشاركة، وتطبيق الباسبوك لخدمات حجز تذاكر الطيران ومختلف أنواع الفعاليات.

 

×