البنك الوطني: تحويل الأموال الى أي مكان في العالم مجاناً

يتيح بنك الكويت الوطني لجميع عملائه المقيمين في الكويت تحويل الأموال مجاناً الى أي مكان في العالم بكل سهولة وأمان. وينفرد البنك الوطني في تقديم هذه الخدمة لعملائه ضمن حملة "وطنك أقرب مع الوطني" ليتمكنوا من تحويل الاموال الى الوطن الام مجاناً من خلال حسابهم على الوطني أون لاين.

وقال مدير إدارة الفروع المحلية مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك الكويت الوطني احمد خالد الخضر ان تحويل الأموال أصبح في غاية السهولة مع البنك الوطني. ويقدم البنك الوطني هذه الخدمة ذات القيمة المضافة حصرياً لعملائه المقيمين لتحويل الاموال الى وطنهم الأم من دون دفع اي رسوم. وتضاف هذه الخدمة الى مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات  المصرفية الفريدة والمميزة التي يوفرها البنك الوطني لعملائه المقيمين.

وأضاف الخضر انه يمكن لعملاء البنك الوطني الاستفادة من هذه الخدمة بكل سهولة ومرونة عن طريق الوطني أون لاين من خلال اختيار حساب واحد لتحويل الأموال إليه في وطنهم الأم لدى أي من فروع البنك الوطني المنتشرة في العالم، أو لدى أي بنك آخر في الدول التي لا يتواجد فيها البنك الوطني.

وأكد الخضر إن البنك الوطني يحرص على تقديم الحلول المبتكرة لمكافأة عملائه وتوفير الافضل لخدمتهم من خلال شبكة فروعه المنتشرة في اربع قارات حول العالم. ويمكن لعملاء البنك الوطني أن يحولوا الأموال مجانا إلى حسابهم لدى فروع البنك الوطني في مصر ولبنان والاردن والعراق والبحرين وقطر والسعودية وفرنسا وسويسرا وتركيا وبريطانيا والولايات المتحدة الاميركية.

وينفرد الوطني بتوفير الخدمات المصرفية للمقيمين عن طريق شبكة من الفروع الإقليمية والدولية الأكبر خليجيا والمنتشرة في أربع قارات حول العالم والتي توفر أقصى قدر من الراحة والمرونة وتلبية حاجة العملاء في أي مكان تواجدوا فيه.

 

×