بنك الخليج يفوز بجائزة "مصرف العام" من "ذا بانكر"

أعلن بنك الخليج اليوم وبكل فخر عن فوزه بجائزة "مصرف العام" من مجلة "ذا بانكر" الرائدة والأكثر شهرة في العالم في مجال الصناعة المصرفية، وذلك تقديراً لإنجازات البنك المتميزة خلال العام الماضي.

وقد تسلم الجائزة الرئيس التنفيذي لبنك الخليج ميشال العقاد خلال حفل العشاء السنوي لتوزيع الجوائز الذي أقامته "ذا بانكر" في لندن، في 28 نوفمبر 2012.

ويعتبر هذا الحفل أحد أبرز الأحداث في الصناعة المصرفية للعام، وقد حضره عدد من كبار المصرفيين والمدراء التنفيذيين وشخصيات بارزة من القطاع المالي والمصرفي حول العالم.

وقد صرح ميشال العقاد، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج، قائلاً: "إنه لشرف كبير لنا الحصول على هذه الجائزة الهامة من "ذا بانكر"، وأود أن أشكر لجنة التحكيم على اختيارها بنك الخليج لهذه السنة، فقد  جاءت هذه الجائزة تقديراً للجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة البنك وموظفوه حرصاً على جعل بنك الخليج أفضل مصرف في الكويت، وتقديم أفضل وأسرع الخدمات المصرفية الشخصية للعملاء.

ونسعى إلى المحافظة على مركز الريادة في مجال الصناعة المصرفية في ظل ارتفاع حدة المنافسة في المستقبل، وذلك من خلال الإبداع وتطوير الأفكار ووضع خدمة العملاء في مقدمة أولوياتنا، علاوة على رفع المعايير وتحديد مستويات التميز المصرفي عبر المنطقة."

واختتم العقاد حديثه قائلاً: "ومن أحد الأسباب العديدة لفوز البنك بجائزة "مصرف العام" استراتيجيته الناجحة التي تركز بشكل أساسي على خدمة العملاء. وتعتبر هذه الجائزة التي تؤكد للجميع مدى حماسنا وإصرارنا على النجاح، بمثابة حافزٍ لنا لتحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات القادمة."

هذا، وتمنح جائزة "مصرف العام" من مجلة "ذا بانكر" الرائدة والمرموقة في المجال المصرفي والمملوكة لمجموعة "فاينانشال تايمز" التي تصدر عنها أيضا صحيفة "فاينانشال تايمز".

وتشتد المنافسة لنيل الجوائز السنوية المقدمة من مجلة "ذا بانكر" لمنطقة الشرق الأوسط، ويعتبر الفائزون بها قد نجحوا في تحديد أرقى معايير التميز في مجال الصناعة المصرفية.