"زين" تشارك في مشروع "الكويت أكثر من مجرد وطن"

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت عن رعايتها الرئيسية لمشروع " الكويت أكثر من مجرد وطن " ، والذي سيستضيف فعالياته مجمع الأفنيوز على مدار 17 يوماً بداية من منتصف نوفمبر الجاري.

وذكرت الشركة أنها فخورة بالمشاركة والمساهمة في هذا الحدث الوطني الفريد من نوعه على مستوى منطقة الشرق الاوسط ، والذي سيسرد تاريخ وطن على مدار الـ 300 عاماً الماضية ، وذلك من خلال تطبيقات على أجهزة الهواتف الذكية.

وأكدت الشركة أنهارحبت بهذه المبادرة الوطنية التي تعزز من ترابط الأجيال ، مبينة أنها حرصت على المشاركة رغبة منها في المساهمة في ترسيخ القيم النبيلة التي تناقلها الاجداد والآباء ، حتى قدموا لنا قصة كفاح عظيمة بنوا من خلالها هذا الوطن.

وكشفت زين أن هذا الحدث سترويه خريطة عملاقة ستبلغ مساحتها ما يزيد عن 650 متر مربعمن الزجاج، وهي مجهزة برموز ستمكن رواد المجمع من التفاعل معها عن طريق الهواتف الذكية ، حيث سيكون هذا التواصل من خلال تطبيق خاص مصمم لهذه الإحتفالية الكبيرة.

وأفادت الشركة ان زوار مجمع الأفنيوز سيكون لديهم فرصة رائعة لمشاهدة مواد  وقصص تاريخية عن دولة الكويت ، بالإضافة الى مواد إعلامية من ارشيف تلفزيون الكويت، مبينة أن كل هذه المواد النصية والفلمية ستكون متاحة أيضاً على  شاشة الهاتف.

وإذ أوضحت الشركةأن فعاليات هذا المشروع الوطني جاءت عن طريق الجهود الخاصةلشباب كويتي مخلص لهذا الوطن ، فإنها بينت أن هذا الحدث سيجمع أكثر من 2000مادة تاريخية متنوعة في شتى المجالات تتحدث عن هذا الوطن المعطاء بترابه وأفراده ، حيث سيعرض معظمهاللمرة الاولى.

وذكرت أن هذا الموروث الذي لا يقدر بمال يخلد تاريخ وطن كتبه الأجداد بكل ما هو غالي ونفيس ، مشيرة إلى أن هذه الجهود تعود إلى مجموعة من الباحثين في تاريخ دولةا لكويت ، والذين قادهم شغف الوطن وحب هذا البلد الجميل.

 

×