إطلاق مقهى Starbucks Reserve للقهوة المميزة فائقة الجودة في غراند-افنيوز

تقدم ستاربكس، سلسلة مقاهي القهوة الرائدة في العالم، مجموعة منتجات جديدة كلياً لمنطقة الشرق الأوسط مع إطلاق أول مقهى Starbucks Reserve™  بالكويت، في غراند أﭭنيو- الأﭭنيوز، حيث يعتبر هذا المقهى الفاخر بداية مرحلة جديدة لستاربكس في الشرق الأوسط.

يتربع مقهى Starbucks Reserve™ غراند أﭭنيو على مساحة 5,000 قدم مربع تقريباً، ليكون أحد أكبر مقاهي ستاربكس على الإطلاق، مؤشرأً لبداية عهد جديد للمقاهي في الشرق الأوسط. سيقدّم هذا المقهى لعشاق القهوة في المنطقة فرصة تذوّق مجموعة مختارة بعناية من أنواع القهوة ذات المنشأ الواحد، كما أنه أول مقهى ستاربكس في المنطقة يعتمد نظام Clover® الفريد لتحضير القهوة.

يقدم مقهى Starbucks Reserve™ الجديد تجربة ستاربكس بمفهومها الحقيقي، ضمن بيئة رائعة تعبق بأزكى الروائح لبعض أفضل أنواع القهوة المختارة بعناية من حول العالم، تتناغم مع مجموعة من أشهى المأكولات الفاخرة.

وكانت ستاربكس قد عرضت تفاصيل مقهى Starbucks Reserve™ الجديد بمفهومه الفاخر من خلال فعاليات يوم 13 نوفمبر 2012 بمناسبة افتتاحه. وقدّم خلالها محضرو قهوة ستاربكس قهوة رائعة محضّرة بنظام Clover® وباستخدام أجود أنواع حبوب البن المنتقاة من أرجاء العالم للمدعوّين من وسائل الإعلام وأبرز المدوّنين الكويتيين. وكانت رنا شاهين، المدير الإقليمي للإتصالات والمسؤولية الاجتماعية لدى ستاربكس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في مقدمة مستقبلي ضيوف حفل افتتاح مقهى Starbucks Reserve™ الجديد.

وقد أوضحت رنا الاهتمام الكبير الذي توليه ستاربكس لهذا المشروع قائلة: "يبحث عشاق القهوة دائماً عن مذاقات جديدة في مشروباتهم المفضلة، ومع افتتاح أول مقهى Starbucks Reserve™ في المنطقة هنا في الكويت، فإننا نقدم لزبائننا كل ما يلبي شغفهم بالقهوة من أفخر أنواع البنّ النادرة من أنحاء العالم، يختارها بعناية فائقة مختصون متمرسون في تحضير القهوة، لأفضل نكهات القهوة على الإطلاق. يمثّل هذا الافتتاح لحظة اعتزاز كبيرة بالنسبة لنا، ويسرنا دعوة كل من يحب القهوة للحضور وتذوق هذه المجموعة الرائعة من أنواع القهوة الفريدة".

يستخدم نظام Clover® تقنية Vacuum-Press™ المبتكرة لصنع كوب القهوة الذي تطلبه مباشرة أمام عينيك. ويتحكم نظام Clover® رقمياً بمدة التحضير ودرجة الحرارة، لأن الاختلافات مهما كانت صغيرة قد تؤثر بشكل كبير على مذاق القهوة، وبذلك نضمن أن يستمتع الزبون بأرقى تجربة تذوّق للقهوة. تحرص ستاربكس على اختيار أجود أنواع البنّ التي يتم تحميصها بعناية لتكشف عن نكهتها الفريدة. وسوف يعتمد مقهى Starbucks Reserve™ هذا الجهاز الحديث لتحضير القهوة، ما يضمن للزبائن الانتقال لمفهوم جديد في عالم القهوة لأول مرة في الكويت.

يتميز مقهى Starbucks Reserve™ الجديد بديكورات داخلية فاخرة وتصميم مستوحى من الزخارف العربية، ويقدم مجموعة من أجود أنواع القهوة الفاخرة، بالإضافة إلى تشكيلة من الوجبات الخفيفة والحلوى اللذيذة والتي تأتي طازجة كل يوم لترافق ما يقدمه مقهى Starbucks Reserve™ من مشروبات رائعة.

يُذكر أن ديكورات مقهى ستاربكس الداخلية مستوحاة من مفردات الفن الحديث، فأتت حافلة بالتصاميم الخشبية، والأقمشة المخملية، والموزاييك، والأرضيات المصنوعة محلياً، والأعمال الفنية الأصيلة التي رسمت أو صنعت خصيصاً لهذا المقهى، لتعبر عن طريقة تحضير قهوة Starbucks Reserve™ وعراقة صناعة القهوة العربية. ونتج عن جمع كل تلك العناصر مقهى عصري أنيق يمتاز بلمسات دافئة، تجسّد الخصائص الطبيعية لقهوة Starbucks Reserve™ الفاخرة. وتمت صناعة محتويات وأدوات المقهى كلها بشكل خاص حسب مواصفات محددة، من الأثاث والأقمشة إلى الرفوف والأدراج والمعدات والقطع الفنية والتفاصيل الأخرى. ولم يقتصر هذا المشروع على تصميم مفهوم جديد لمقهى ستاربكس، بل تميّز أيضاً بتكليف فنانين بإنتاج أعمال أصيلة معدة خصيصاً، والبحث عن موردين جدد، وهي سابقة في عالم القهوة في منطقة الشرق الأوسط.

 

×