طيران الجزيرة: أسعار تبدأ من 20.400 دينار ضمن "عرض الشتاء"

أعلنت "طيران الجزيرة" اليوم عن عروض الأسبوع الثاني لأكبر عرض لها هذا العام، "عرض الشتاء" الذي أطلقته الأسبوع الماضي، حيث تقدم لغاية يوم الخميس 15 نوفمبر أسعار مخفّضة تبدأ من 20.400 دك للوجهة الواحدة (شاملة الضرائب والرسوم) وذلك إلى ست وجهات متوفرة حصرياً على الموقع jazeeraairways.com. وستعلن "طيران الجزيرة" أسعار الأسبوع القادم والأخير من "عرض الشتاء" في يوم الأحد 18 نوفمبر.

وقال نائب الرئيس للمبيعات في شركة "طيران الجزيرة"، السيد/ رفيق بغدادي: "شهد "عرض الشتاء" خلال أسبوعه الأول إقبالاً كبيراً من المسافرين الراغبين بالسفر في عطلة قصيرة للاستجمام أو التسوق أو ممارسة الأنشطة الرياضية الخارجية قبل نهاية العام. وما يزال هناك وقت لمن لم ينتهز هذه الفرصة للحجز  خلال فترة "عرض الشتاء" واستغلال الأسعار المخفّضة والحصرية."

ويتضمن "عرض الشتاء" الوجهات الأكثر طلباً للعطلات القصيرة مثل دبي والبحرين والاسكندرية والقاهرة وبيروت وعمّان، لفترة السفر ما بين الأحد 11 نوفمبر والخميس 20 ديسمبر.

أسعار هذا الأسبوع من العرض (شاملة الضرائب والرسوم، والوجبات، و40 كليو مجاناً للأمتعة المسجلة  - للوجهة الواحدة):

. البحرين:      ابتداء من 20.400 دك

. دبي:           ابتداء من 26.800 دك

. الاسكندرية:   ابتداء من 31.000 دك

. بيروت:        ابتداء من 40.300 دك

. عمّان:         ابتداء من 43.200 دك

. القاهرة:        ابتداء من 55.400 دك

وتشغل طيران الجزيرة طائرات مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم، و60 كيلوجراماً مجاناً للأمتعة المسجلة، وقاعات رجال الأعمال، بالإضافة إلى مقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام غنية ومتنوعة، فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجرام مجاناً للأمتعة المسجلة إضافة إلى قائمة وجبات ومرطبات متغيرة شهرياً وأسعار تنافسية على مدار العام.

طيران الجزيرة عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) وتشغل أحد أحدث الأساطيل من طائرات إيرباص A320 في الشرق الأوسط.