بنك وربة يستضيف 60 طالب من الكلية الأسترالية لتعريفهم على خدماته

إستضاف بنك وربة مجموعة من طلبة الكلية الأسترالية وذلك في زيارات ميدانية تعرفوا من خلالها على طبيعة العمل في مركز الإتصال، وأهميته بالنسبة للبنك في تقديم الخدمات الفورية والمتكاملة للعملاء وعلى مدار الساعة 24/7، وتأتي الزيارة  وفق إستراتيجيته الرامية لدعم شريحة الشباب والتواصل البناء مع المؤسسات التعليمية.

وبفضل التدريب الخاص الذي حصل عليه جميع مسئولي خدمة العملاء في مركز إتصال بنك وربة، أختير البنك لتعريف طلاب قسم إدارة الجودة في الكلية الأسترالية على أهم المعايير التي تطبق في مركز إتصال بنك وربة وذلك لرقابة جودة الخدمة والتي تتماشى مع المعايير العالمية عن طريق إستخدام أحدث التقنيات المتوفرة. والجدير بالذكر أن جميع مسئولي خدمة العملاء في بنك وربة حاصلي على الشهادة الدولية للبرامج المتخصصة في مجال مركز الإتصال من   CariZMa والمعتمدة من شريكها الإستراتيجي في الولايات المتحدة الأمريكية -  The Call Center School, USA.

هذا وقد قام أكثر من 60 طالبأً ضمن ثلاث مجموعات بزيارة مركز الإتصال خلال أسبوع، وكان في إستقبالهم مدير مركز الإتصال في بنك وربة السيد أحمد البخاري مع فريق العمل حيث إطلعوا على بيئة العمل وكيفية تطبيق المواد العلمية التي قاموا الطلبة بدراستها في كليتهم.

وفي هذا السياق، أعرب السيد أحمد البخاري - مدير مركز الإتصال في بنك وربة ، عن سروره بزيارة طلبة الكلية الأسترالية، وأكد على أهمية مثل هذه الزيارات والتي تهدف الي دعم الجانب الأكاديمي للطلبة من خلال مشاهدتهم لبيئة العمل الحقيقية وخاصة في البنوك الإسلامية، و قد قدم المركز شرحا وافيا ومعمق للطلبة عن أسلوب الخدمة وآلية العمل.

وتمكن الطلاب خلال زيارتهم من إكتساب المزيد من المعرفة الخاصة بالمنتجات والخدمات التي يقدمها بنك وربة، وبأسلوب التعامل والتواصل المعتمد مع العملاء ضمن مركز الإتصال والذي يوظف أحدث الأنظمة التكنولوجية العالمية، ويعتمد إستراتيجيات رائدة في مجال خدمة العملاء.

وأضاف البخاري: "يمكن لجميع عملاء البنك الإتصال على رقم مركز الاتصال 1825555 للإستفسار عن الرصيد ومختلف الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، وتقديم الطلبات لفتح الحسابات أو الحصول على بطاقات إئتمانية، هذا وإلى جانب الإستفسار عن الودائع  والتمويل الشخصي (المرابحة)، والتسجيل في خدمة التنبيه بالرسائل القصيرة الـ SMS ، بالإضافة إلى تلبية جميع إستفسارات المساهمين في البنك.

وحرص بنك وربة منذ التأسيس على الإهتمام بمركز الإتصال وتطبيق أحدث المعايير العالمية التي تبنى من خلالها أنظمة مراكز الإتصال، فضلاً عن وضع إستراتيجية خاصة في تطوير مهارات وخبرات الموظفين في مجال خدمة العملاء وجودة الخدمة وذلك لتعزيز التواصل مع العملاء وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم.

ويرتكز منهج العمل في مركز إتصال بنك وربة على فهم الإحتياجات المتغيرة  لدى شرائح  العملاء المختلفه ، ولهذا حرص البنك  على توفير موظفين متخصصين في مجال خدمة العملاء يقومون على تلبية جميع إحتياجاتهم  وبسرية تامة ، كما أن دور مركز الإتصال  يهدف أيضا إلى بناء جسور الثقة بين البنك والعميل عن طريق التركيز على جودة الخدمة متمثلة في الخدمة السريعة والمنتجات المتميزة".

 

×