" زين" تقدم خدمة "نظم السكري" على أجهزة الآي فون

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أنها ستقدم طريقة جديدة ومبتكرة لمساعدة مرضى السكري في إجراء فحوصات منتظمة عبر أجهزة الآي فون ، وهي الطريقة التي ستوفر العناء لكثير مما يعانون من هذا المرض نظراً لسهولة استخدامها.

وأوضحت الشركة أنها تطرح هذه المبادرة وهي تعرف أهمية الحاجة إلى تنظيم القياسات الخاصة بالسكري لدى العديد من المرضى ، مبينة أنها ومن خلال الجهاز المتوفر لدى جميع فروعها سيكون لديهم طريقة سهلة ومبتكرة يستطيعون من خلالها إجراء قياسات منتظمة وذلك بمجرد تحميل التطبيق المجاني الخاص بالجهاز من على الآب ستور.

وكشفت زين أنها تقدم هذا الجهاز إيمانا منها بأهمية مسؤوليتها الاجتماعية ، والتي تفرض عليها تطويع وتسخير امكانياتها وقدراتها لخدمة كافة أطياف المجتمع وعلى وجه الخصوص القطاعات الصحية التي هي بحاجة إلى كثير من الدعم والمساندة ، مبينة أنها ليست المرة الأولى التي تقدم خلالها مبادرة خاصة بمرضى السكري.

وأوضحت الشركة  ان هذه المبادرة تأتي بعد رعايتها ودعمها لحملة Pumps4Kids لدعم مضخات الأنسولين للأطفال المصابين بداء السكري المنظمة من قبل المبرة الكويتية لدعم الخير Business Supporting Charities، حيث كانت  بالتعاون مع الهلال الأحمر الكويتي.

الجدير بالذكر أن جهاز فحص السكر الذي ستوفره شركة زين في كافة فروعها تصل قيمته إلى 28 دينار، وبمجرد تحميل التطبيق الخاص من الآب ستور سيكون بمقدور الكثيرين من المرضى بالتحكم في عمليات فحص السكري ، فمن المعروف أن هذا المرض من الصعب السيطرة عليه .
وبينت الشركة أن الجهاز الجديد يمتاز بأنه صغير الحجم وخفيف الوزن، وهو ما يكسبه سهولة النقل إلى أي مكان مع المريض ، كما انه يماتز بسهولة الاتصال بشبكة الانترنت، وهو ما يسهل إرسال نتائج الفحص والتقارير الخاصة بعمليات القياس إلى الطبيب المعالج.

وأفادت الشركة انها دائما ما تسعى إلى الدخول في مبادراتها الاجتماعية إلى القطاعات الصحية ، مشيرة إلى انها حريصة على خلق قيمة مضافة ذات تأثير إيجابي ومعنوي سواء في عملياتها التجارية أو في برامجها الاجتماعية ، فمسألة تحقيق المسؤولية الاجتماعية وكامل التزاماتها هي الهدف الذي تتشارك فيه مع المجتمع.

 

×