"تشيز كيك فاكتوري" يفتتح فرعه الجديد في مجمع "الأفنيوز"

افتتحت سلسلة مطاعم ذي تشيز كيك فاكتوري الشهيرة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز في الولايات المتحدة الأمريكية، الفرع الأول لها في الكويت والثاني على مستوى الشرق الأوسط، في: غراند أﭭـنيو- الأﭭـنيوز، بحضور كل من ديفيد أوفرتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تشيز كيك فاكتوري"، و محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ "شركة محمد حمود الشايع".

ويأتي افتتاح ذي تشيز كيك فاكتوري في الكويت بعد النجاح الكبير الذي لاقته العلامة التجارية عبر السنين، حيث تم افتتاح أول فرع للعلامة الشهيرة خارج موطنها الأصلي في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أغسطس الماضي في دبي، وبافتتاح الفرع الثاني لها في الشرق الأوسط في مدينة الكويت، تواصل ذي تشيز كيك فاكتوري تنفيذ خطتها الرامية إلى التوسع في أسواق الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع.

يمتد فرع المطعم الجديد على مساحة 1220 متر مربع ضمن غراند أﭭـنيو- الأﭭـنيوز، يقدم لضيوفه صالة فاخرة تتسع لـ 475 مقعداً حيث يمكنهم الاستمتاع بألذ الأطباق والمأكولات الشهية التي جعلت من كل زيارة إلى سلسلة مطاعم ذي تشيز كيك فاكتوري تجربة فريدة في عالم الضيافة الراقية؛ الجدير بالذكر أن المطعم الشهير سوف يستقبل ضيوفه من الأحد إلى الأربعاء بين الساعة 11:00 صباحاً و11:00 ليلاً،  وأيام الجمعة من الساعة 11:00 صباحاً وحتى 12:00 عند منتصف الليل ، وبين الساعة 10:00 صباحاً و11:00 ليلاً أيام السبت.

وبهذه المناسبة قال ديفيد أوفرتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ذي تشيز كيك فاكتوري: "تتمتع علامتنا التجارية بسمعة عالمية طيبة، ونحن سعداء للغاية بتحقيق المزيد من النمو بالتعاون مع شركة الشايع التي تمتلك أيضاً إرثاً عريقاً من الريادة في مجال الامتيازات التجارية وقطاع تجارة التجزئة. وقد لاقت علامتنا التجارية مؤخراً صدىً واسعاً عند إطلاقها في الشرق الأوسط في إمارة دبي، الأمر الذي يعكس وفرة الفرص والإمكانات التي تتمتع بها المنطقة، ويؤكد سلامة قرارنا بالتوسع على المستوى الإقليمي".

وأضاف أوفرتون: "لطالما اشتهرت ذي تشيز كيك فاكتوري بقائمة مأكولاتها المبتكرة وجودة المكونات الغذائية الاستثنائية وأجوائها المميزة وضيافتها الراقية، حيث تضم قائمتنا أكثر من 200 صنفاً تحضّر وفق أعلى معايير الجودة داخل مطاعمنا عند الطلب وباستخدام المكونات الطازجة. وتندرج على قائمة مأكولاتنا مجموعة من الحلويات الحاصلة على العديد من الجوائز، بما فيها أكثر من 30 نوعاً من حلوى التشيز كيك وغيرها من المعجنات، التي تضمن حصول الزبائن على أفضل المأكولات ليستمتعوا بالنكهات الشهية في أجواء عصرية راقية".

وبدوره قال محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ شركة محمد حمود الشايع: "لقد حظيت علامة ذي تشيز كيك فاكتوري على رضاء الذواقة حول العالم، حيث حصل ضيوف المطعم الشهير على فرصة لاستكشاف المأكولات الرائعة مع الخدمة الراقية والأجواء المميزة التي تشتهر بها مطاعم العلامة التجارية حول العالم. وانسجاماً مع أهدافنا في تقديم المفاهيم والعلامات الجديدة المبتكرة لزبائننا في الشرق الأوسط، يسعدنا أن نواصل توسعة حضور هذه العلامة التجارية الرائدة وذلك بالإعلان اليوم عن افتتاح فرع جديد لها في غراند أﭭـنيو- الأﭭـنيوز".

وتنص اتفاقية الامتياز التجاري الحصري التي تجمع شركة محمد حمود الشايع مع ذي تشيز كيك فاكتوري على أن تقوم الأولى بالاستثمار في توسيع رقعة انتشار سلسلة المطاعم الشهيرة في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، ومملكة البحرين، ودولة قطر، والمملكة العربية السعودية. كما تمنح الاتفاقية شركة الشايع حق التوسع في تمثيل علامة ذي تشيز كيك فاكتوري تجارياً في مختلف أسواق نشاطها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا وأوروبا.

 

×