"البترول الوطنية الكويتية" تفوز بالجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية

أعلن المهندس مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة البترول الوطنية الكويتية محمد منصور العجمي فوز الشركة بالمركز الأول للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لعام 2012 التي تنظمها سنويا الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية.

وقال العجمي لـ (كونا) اليوم ان وفدا رفيع المستوى يرأسه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فهد سالم العجمي ويضم كلا من نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب العضو المنتدب للتخطيط والتسويق المحلي بخيت الرشيدي وعدد من موظفي الشركة حضر حفل تسليم الجائزة والمؤتمر المصاحب له والذي أقيم مؤخرا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة عدد من كبار المتخصصين العالميين في مجال المسؤولية الاجتماعية وممثلين عن منظمة الأمم المتحدة وعدد من المنظمات والهيئات العالمية الأخرى.

وأوضح أن فوز الشركة بالمركز الأول في فئة القطاع العام جاء بإجماع هيئة تحكيم الجائزة بعد دراسة ملف ترشيح الشركة والذي اشتمل على رصد دورها وإنجازاتها البارزة في مجال المسؤولية الاجتماعية خلال السنوات السابقة لتكون البترول الوطنية بذلك أول شركة نفطية تفوز بهذه الجائزة على مستوى المنطقة.

واضاف ان عدد المشاركين في دورة الجائزة لهذا العام بلغ 58 مشاركا يمثلون 17 قطاعا مختلفا من 11 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهو ما يوضح حجم الجائزة ومستوى المنافسة التي شهدتها.

وأكد أن هذه الجائزة المرموقة جاءت ثمرة وتتويجا لجهود الشركة المتواصلة ودعم إدارتها اللامحدود لكل الأنشطة والمشاريع والبرامج المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية وخصوصا فيما يتعلق بجهودها في حماية البيئة ودعم الاقتصاد الوطني كما أن هذه الجائزة جاءت لتؤكد مستوى الوعي الكبير الذي يتمتع به موظفو الشركة بكل مستوياتهم الوظيفية.

ولفت العجمي الى ان ما تحققه البترول الوطنية من إنجازات ونجاحات متواصلة في مجال عملها كشركة تكرير عالمية لم يمنعها من تحقيق الريادة والجدارة في مجالات عديدة يأتي في مقدمتها تحملها لمسؤولياتها الاجتماعية.

 

×