VIVA: سيارات "بي أم دبليو" 320i وفورد موستانج للفائزين في "اربح سيارة كل أسبوع"

تحتفل شركة الإتصالات الكويتية VIVA ، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، بمرور عام على إطلاقها لحملة "اربح سيارة كل أسبوع" التي حققت نجاحاً غير مسبوق بالسحب على سيارتين جديدتين أسبوعياً بدلاً من سيارة واحدة. وقد أعلنت الشركة عن أسماء آخر عملائها الفائزين وهم السيد/ محمد حسين خدا و السيد/ مبارك محمد الشمري و السيد/ حبيب الله عبدالغفار قربان والذين ربحوا سيارات بي أم دبليو 320i الجديدة  والسيد/ بسام حسين سليمان و السيد/منصور محمد و السيد/أحمد عمار سعد الذين ربحوا سيارات فورد موستانج الجديدة فور إعلان نتائج السحب.  

وبدورها هنأت شركة VIVA أصحاب الحظ السعيد من عملائها، داعية كل من لم يحالفه الحظ في سحب هذا الأسبوع إلى المشاركة في السحوبات الأسبوعية المقبلة. وسيجري السحب الأسبوعي القادم يوم 23 أكتوبر 2012. وتعتبر هذه الحملة المستمرة منذ عام الأطول من نوعها في الكويت وهي مخصصة فقط لعملاء الدفع المسبق لدى VIVA.

وتجدر الإشارة إلى أن حملة "إربح سيارة كل أسبوع" أطلقت حصرياً لعملاء الدفع المسبق. حيث يمكن للعملاء دخول السحب بطريقتين: إما من خلال الاشتراك بخدمة الـ 500 فلس التي تمنح المشترك فرصة واحدة لدخول السحب كل أسبوع وتتيح له إجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية قصيرة غير محدودة محلياً ضمن شركة VIVA. أو عن طريق الاشتراك بخدمة BlackBerry بسعر 3.900 دينار كويتي حيث يستفيد المشترك من جميع خدمات BlackBerry غير المحدودة، ويحصل تلقائياً على 7 فرص لدخول السحب كل أسبوع. كما يحظى كل عميل جديد بفرصة الدخول تلقائياً في السحب الذي يجرى في الأسبوع نفسه الذي جرى خلاله فتح الخط وتشغيله عن طريق إرسال SMS “GO” إلى 535.

ولتعزيز فرص الربح؛ يستطيع العميل الاشتراك بكلتا الخدمتين ومضاعفة فرصه في الفوز بسيارة فخمة. وسوف تضاف فرص جميع المشتركين غير الفائزين في سحب كل أسبوع إلى السحب التالي الذي سيكون على سيارة بي أم دبليو 320i وسيارة فورد موستانج.

ويمكن لعملاء الدفع المسبق الراغبين في الاشتراك بباقة جميع خدمات BlackBerry المحلية وغير المحدودة بسعر 3.900 دينار كويتي أن يرسلوا رسالة نصية قصيرة تتضمن رقم "2" إلى الرقم 535. وللحصول على قائمة كاملة بجميع الباقات الشهرية المتوفرة، يرجى إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن كلمة "GO" إلى الرقم 535.

لمعرفة المزيد حول عروض ومنتجات VIVA، يمكنكم زيارة أي من فروع الشركة البالغ عددها 14 والمنتشرة عبر أرجاء الكويت أو زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw.

 

×