بوبيان راعي رسمي لمعرض "كويتيات الثالث" بأرض المعارض غداً

يشارك بنك بوبيان كراعي رسمي لمعرض "كويتيات الثالث" الذي تنطلق فعالياته يوم الجمعة 19 نوفمبر الحالي ويستمر لمدة خمسة أيام وذلك انطلاقاً من حرص البنك على المشاركة في الفعاليات والأنشطة التي تهم السيدات.

وقال البنك في بيان صحافي انه خلال المعرض سيقوم موظفي البنك بعرض "حساب أنت" وهو حساب الراتب الخاص بالسيدات و الذي يقدم باقة من المزايا و الخدمات بقيمة تتجاوز 1,000 د.ك من أهمها خدمة المساعدة الشخصية المجانية و بطاقة بوبيان الائتمانية مجاناَ للسنة الأولى و خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المطاعم و المجمعات التجارية بالإضافة إلى خصومات و عروض قيمة من كبرى الشركات و المحلات.

وسيتم خلال المعرض استمرار فرص ربح الذهب مع حملة البنك" الذهب في كل مكان" والتي أطلقها مؤخراً مانحة الجميع فرصة ربح حتى كيلو ذهب وهي الحملة التى لا تزال تحصد النجاح منذ إطلاقها بالإضافة إلى شرح المزايا التي تتعلق بحملة البنك الخاصة ببطاقات الائتمان " استرجع 5 % " والتي تمنح عملاء البنك فرصة استرداد 5 % على جميع مشترياتهم داخل وخارج الكويت  .

كما سيتم أيضا عرض مختلف الخدمات التي يقدمها البنك ومن بينها عرض مختلف أنواع التمويل الذي يقدمه البنك و المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية و الذي يغطي كافة و مختلف احتياجات العملاء .

ويعتبر تمويل بنك بوبيان الأكثر تميزاً بسبب مزاياه العديدة ومنها معدل الأرباح التنافسي بالإضافة إلى سهولة ومرونة الإجراءات و التي تتسم بالسرعة الفائقة و الحصول على تأمين دين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل وإمكانية تأجيل القسط الأول لغاية 6 أشهر .

المسؤولية الاجتماعية

وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية سيتم أيضا تخصيص مكتب في جناح البنك لمستشفى رويال حياة حيث سيتم تقديم خدمات و استشارات مجانية تحت عنوان "أرقامك تعكس صحتك" وذلك من خلال قياس كل من ضغط الدم - نسبة السكر – الوزن - معدل السمنة أو النحافة و غيرها من الأرقام الحيوية التي تؤثر على الصحة العامة لأي سيدة.

 

×