المزايا: تصفية "المدار جلف ليمتد" الاماراتية التابعة وتحويل اصولها

اعلنت شركة المزايا القابضة بأنه قد تلاقت ارادتي الطرفين على توزيع ما تبقى من اصول عقارية لدى شركة (المدار جلف ليمتد الاماراتية - التابعة) والمطلوبات المتعلقة بها على الطرفين كل بحسب ملكيته في الشركة ومن ثم حل وتصفية الشراكة فقد قام الطرفان بتوقيع اتفاقية حل الشراكة و ذلك لبيان الخطوات التنفيذية والإجراءات القانونية والأعمال الإدارية والفنية والمالية (خارطة طريق التصفية) الواجب إتخاذها وصولا لتصفية الشراكة المنعقدة بين الطرفين.

وأضافت المزايا انه سوف تقوم المدار بتحويل الاصول التي آلت الى كل طرف تباعاً و من ثم يتم حلّ و تصفية الشراكة.
وأوضحت المزايا فإنه لن ينتج عن هذه الاتفاقية أي اثر مباشر على بيان الدخل وان اثرها يقتصر فقط على اعادة تصنيف لموجودات ومطلوبات الشركة في المركز المالي تباعاً عند تحويل اي اصل الى الشركة.

وكانت شركة المزايا قد قامت من خلال شركتها التابعة في دبي (المزايا العقارية-منطقة حرة-ذ.م.م) (الشركة) بالدخول في اتفاقية شراكة مع طرف ثاني في أبريل 2007 (الشراكة) و ذلك بغرض الإستثمار في السوق العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة.

ولأجل تحقيق تلك الاهداف قام الطرفان بتاريخ 04/07/2007 بتأسيس شركة في المنطقة الحرة لجبل علي بدبي تحت اسم "المدار جلف ليمتد" (المدار) تمتلك الشركة فيها نسبة 49.99% .

وقد قامت المدار خلال الفترة الممتدة من تاريخ بدء الشراكة و حتى تاريخه تملّك و بيع عدد من الأصول العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

×