"غايتهاوس" التابع لـ "البيت" يطرح منتج "حساب إيداع إشعارات الخزينة"

أعلن بنك غايتهاوس التابع  لشركة بيت الأوراق المالية، عن طرح منتج استثماري جديد للمستثمرين الأفراد والمؤسسات هو حساب إيداع إشعارات الخزينة والذي يتيح لمستثمري البنك تحقيق عوائد متوقعة أعلى مقارنةً بحسابات الإيداع التقليدية، باعتماد هيكلية الوكالة، والتي يتصرف فيها بنك غايتهاوس كوكيل لاستثمار الأموال في موجودات البنك الاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها، وتشمل تسهيلات التمويل العقاري المرحلية، وتمويل الأصول، والصكوك.

وتشمل المزايا الأساسية لحساب إيداع إشعارات الخزينة خيار التوزيع التلقائي بأي عملة، وبذلك يستطيع بنك غايتهوس ترتيب سداد تلك التوزيعات بناءً على تعليمات العملاء. كذلك، يمكن أن يتم تجديد الودائع تلقائيًا عند استحقاق توظيف الاستثمارات دون الحاجة إلى توجيه أي إشعارات أخرى. كما أن الحساب مضمون من مصرف إنجلترا المركزي بضمان قدره 85.000 جنيه استرليني لكل مودع، ما يتيح للمستثمرين ميزة إضافية للاطمئنان على استثماراتهم.

هذا وقد أعرب  رئيس مجلس إدارة بنك غايتهاوس فهد بودي عن سروره بطرح هذا المنتج الاستثماري الجديد على عملاء البنك قائلاً: "ان هذا المنتج يستكمل تشكيلة الخدمات التي نقدمها لعملائنا بما يتيح مرونةً عالية في تقديم الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات جميع مستثمرينا والتي هي على رأس قائمة أولويات بنك غايتهاوس".

وبدوره قال نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع إدارة الثروات ببنك غايتهاوس عبدالعزيز الدويش، "إننا ملتزمون بتقديم منتجات جديدة ومبتكرة تلبي الاحتياجات الاستثمارية لعملائنا وتحقق العديد من المزايا الإضافية مع التركيز بالدرجة الأولى على تحقيق معدلات عوائد أعلى وسهولة أكبر في التعامل، بحيث يستطيع مستثمرونا اختيار آجال استحقاق مختلفة بما يتناسب مع احتياجاتهم، كما يستطيعون زيادة قيمة ودائعهم في أي وقت، وبالتالي نضمن توفير حلول تمويلية إسلامية تلبي الاحتياجات العديدة والمتنوعة لقاعدة مستثمرينا".

 

×