"المطوّع والقاضي" تحقق زيادة في المبيعات 80% بالربع الثالث 2012

حقّقت شركة المطوّع والقاضي، الوكيل المعتمد لسيارات هوندا في الكويت، زيادة بنسبة 80% في مبيعات سيارات هوندا خلال في الربع الثالث من عام 2012 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2011.

وفي هذا السياق صرّح المدير العام للمبيعات أحمد أبو الهدى قائلاً: يعزو هذا الإنجاز إلى المبيعات المبهرة في هوندا بايلوت سيارة الدفع الرباعي الجبّارة بتصميمها الهندسي العملي و الحائزة على جائزة "سيارة العائلة الأولى" وأفضل أوسمة الأمان لسنة 2012 فهي مجهّزة بـ 8 مقاعد وثيرة وعالية تحتضن الركاب بشكل مريح جداً، و6 وسائد هوائية و نظام DVD هوندا للترفيه الخلفي، والتي حازت أيضاً إعجاب وتقدير محبّي سيارات الدفع الرباعي ذات الأداء العالي بفضل محرّك هوندا 3.5 لتر بنظام التوقيت المتغير للإسطوانات (i-VTEC) والذي يضمن قوة الأداء في جميع الظروف والأجواء وأما تكنولوجيا نظام الإدارة المتغير للإسطوانات المتفوقة من هوندا (VCM) فتنتقل أوتوماتيكيا بين وضعيات عمل 3 إلى 4 إلى 6 أسطوانات لتوفير أعلى كفاءة لاستهلاك الوقود وتقليل الإنبعاثات إلى أدنى حد، ممّا يجعل هوندا بايلوت الخيار الأمثل لمختلف الفئات العمرية وبديلة للعديد من السيارات الأخرى من حيث المواصفات و السعر.

وأيضاً هوندا أوديسي السيارة العائلية الأكثر أماناً، فهي تتميّز بمساحة مريحة لـ 8 أشخاص، و نظام ترفيه متكامل في الخلف تمنحك الشعور بتجربة صالة السينما، و فتحة واسعة للباب الآمن المنزلق كهربائياً وهي الأفضل في فئتها بالنسبة لعرض المقصورة وحجرة الأمتعة، وتصميمها الرائع والديناميكي الجذاب، وهي البديل الأمثل لسيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم كوسيلة نقل لجميع أفراد العائلة بأمان ورفاهية مطلقة.

والجيل الثامن من هوندا أكورد الفاخرة، أفضل سيارة في فئتها من حيث حجم مقصورة الركّاب و االتي تتوفر بمحرك (i-VTEC) 4 سلندر بقوة 178 حصان و سعة محرّك 2.4 لتر، ومحرك (i-VTEC) 6 سلندر بقوة 271 حصان وسعة محرّك 3.5 لتر و تكنولوجيا (VCM) و التي تسمح لقائد المركبة التمتع بقيادة ذات أداء متفوق بالمقارنة مع منافساتها.

وأكورد كوبيه الرياضية ذات التصميم الأخّاذ والتي حظيت بإعجاب الشباب بشكل كبير وهي تتميّز بهيكل شديد الصلابة والمتانة يستخدم فولاذا مقاوماً للشد بدرجة عالية لأجل تحقيق استقرار فائق أثناء القيادة و ركوباً مريحاً و هدوءاً كبيراً علاوة على قيادة رياضية و إقتصادية أيضاً، بالإضافة إلى نظام توجيه ذي ترس متغير النسب (VGR) يستجيب بدقة حقيقية لنوايا السائق ما يمنح السيارة قدرة رائعة على المناورة بفضل دائرة إنعطاف صغيرة القطر و أسلوب توجيه رياضي ودقيق. كما جرى تزويد السيارة بنظام تعليق أمامي مكوّن من شعبة مزدوجة و هو الخيار الأكثر استخداماً في السيارات الرياضية.

ولن ننسى هوندا سي آر- في بشكلها الجديد كليًّا وهي سيارة الدفع الرباعي الأكثر حفاظاً على سعر إعادة البيع و التي حصدت تصنيف خمس نجوم من حيث الأمان فهي مجهزة بمجموعة كاملة من تكنولوجيا هوندا المتطورة للسلامة مثل نظام تعزيز ثبات السيارة (VSA).

سي آر-في استطاعت أن تجذب فئة مميزة من العملاء الذين يحتاجون سيارة عملية أنيقة و ذات تصميم يلفت الأنظار، وهي تمتاز بالمساحة الداخلية الرحبة و المدروسة بعناية لتوفير راحة كافية للركّاب و المساحة القصوى لوضع الأمتعة و المشتريات.

بالإضافة إلى كروس تور، أوّل سيارة كروس-أوفر من هوندا بتصميمها الأخّاذ، وجهة كل من يبحث عن التميّز بإقتنائه سيارة تجمع أفضل ما في سيارة السيدان، السيارة الرياضية و سيارة الدفع الرباعي بمحركها القوي ذو الست أسطوانات مع أداء لا يضاهى اعتمادا على نظام تحليل التحكم بالقوى (G-Force) فهو يثبت الناقل خلال المنعطفات و يوفر ثباتا قوياً، ويساعد مركز الجاذبية المنخفض على ضمان ثبات ممتاز و تحكم لا مثيل له وراحة مترفة و فخامة هادئة أثناء القيادة. إضافةً إلى الناقل اليدوي المثبت في عجلة القيادة الذي يمنح متعة رياضية خلال القيادة.

وممّا يؤكّد هذا النجاح عالمياّ فإن مبيعات هوندا في السوق الأمريكي  خلال شهر يونيو 2012 زادت بنسبة 48.8% مقارنة بنفس الشهر في 2011، بالإضافة إلى حصد جائزة "العلامة التجارية الأفضل لسنة 2012" في قطاع السيارات في السوق الأمريكي بناءً على شعبية العلامة التجارية ومدى رغبة العميل في الشراء ومدى قدرة الشركة على خلق علاقة قوية مع عملائها (2012 Harris Poll EquiTrend).

وأضاف السيد أبو الهدى قائلاً: السوق الكويتي تنافسي بشكل كبير ومتطلبات العملاء في ازدياد مستمر ممّا يدفعنا إلى العمل بشكل سريع لتقديم خدمة تفوق توقعات عملائنا المميزين، لدينا موديلات جديدة قادمة بتحديثات وتكنولوجيا مستقبلية تضمن لنا نجاحاً مستمراً.

 

×