الوطني: شراكة حصرية مع شبكة OSN تنطلق 17 أكتوبر الجاري

أعلنت OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن شراكة حصرية مع بنك الكويت الوطني (NBK) توفر لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية باقة عروض حصرية لاشتراكات من نوع جديد خاصة في شبكة OSN.

وتهدف هذه الحملة التي تنطلق في 17 أكتوبر الجاري الى تعزيز تواجد شبكة OSN في الكويت من خلال شراكات مميزة تتمكن من خلالها توفير القيمة المضافة لمشتركيها.

وبهذه المناسبة  الرئيس التنفيذي للمبيعات والعمليات في OSN معاذ شيخ :"تأتي شراكتنا مع بنك الكويت الوطني الذي يعد أحد البنوك الرائدة في الكويت تماشياً مع استراتيجيتنا لتوسيع وتقوية تواجدنا في الكويت، وفي نفس الوقت توفر العملاء القيمة المضافه لاختيارهم OSN. إن هذه الشراكة تعكس مكانة شبكة OSN الريادية كأقصى وجهة لأوسع تشكيلة من المحتوى العربي والأجنبي المميز والحصري."

وبدوره قال المدير التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد عثمان،: "إن هذا التعاون يعكس  مدى التزام بنك الكويت الوطني تجاه عملائه، إن حاملي بطاقات الوطني الائتمانية لديهم الفرصة للاستمتاع بباقات وعروض حصرية من خلال اشتراكات جديدة بشبكة OSN. هذا ويكرس بنك الكويت الوطني ريادته في سوق البطاقات الائتمانية من خلال تقديمه القيمة المضافة لعملائه الى جانب شراكاته المميزة والحصرية مع اهم الشركات العالمية."

ويشمل  العرض الأجهزة المجانية والتركيب المجاني وأفلام مجانية عبر قنوات OSN Box Office التي تعرض أحدث الأفلام وأقواها  في صدارة شباك التذاكر اسبوعياً بنسخها الكاملة ودون فواصل وبتقنية عالية الوضوح.

ومع إطلاق خدمة OSN Play على أجهزة آي باد مؤخراً فقد بات بإمكان مشتركي OSN من الاستمتاع ببرامجهم التلفزيونية المفضلة في أي وقت وأي مكان. إن خدمة OSN Play مجانية لمشتركي OSN وتتيح لهم الاستمتاع ببرامجهم التلفزيونية المفضلة أينما كانوا على أجهزة الكومبيوتر الشخصي أو المحمول والآن على أجهزة آي باد.
كما سيحظى المشتركون بفرصة العضوية لبرنامج  OSN Privileges، برنامج المكافآت الخاص بمشتركي OSN والذي يوفر لهم تجارب لا تقدر بثمن وجوائز حصرية وفوا ئد مميزة من شركاء الشبكة مجاناً.

هذا ويكرس البنك الوطني ريادته في مجال البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وسعيه الدائم لابتكار وطرح عروض مجزية تلبي احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه. هذا وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.

 

×