تمويل الخليجي: حصلنا على الموافقة لإنشاء طريق يربط مدينتين في الهند

قال بيت التمويل الخليجي بان شركة المشروع نجحت في الحصول على موافقة لإنشاء طريق مباشر يربط مشروع مدينة الطاقة نافي مومباي ومشروع مدينة تقنية المعلومات والاتصالات مومباي (يشار إليهما معاً بمنطقة التنمية الاقتصادية مومباي) بطريق بيون السريع في مومباي والذي يعتبر أهم ممر صناعي في الهند. كما سيوفر الطريق الجديد الذي تم استحواذه وسائل ربط لجميع المرافق الرئيسية.

يبلغ اتساع الطريق المباشر الذي تم استحواذه 60 مترا، بما يماثل تقريبا طريق بيون السريع في مومباي، ولدى تطويره، سيؤدي إلى سيولة الحركة إلى المشروع ومنه إلى الطريق الوطني السريع.

تجدر الإشارة إلى أن منطقة التنمية الاقتصادية مومباي هي مشروع مشترك بين كل من بيت التمويل الخليجي، بنك الاستثمار الإسلامي الواقع مقره في البحرين، ومجموعة وادهوا، وهي أحد كبار المطورين العقاريين في الهند،  ويعد أضخم مشروع تطويري لبيت التمويل الخليجي في الهند.

تم تدشين مشروعي مدينة الطاقة نافي مومباي ومدينة تقنية المعلومات والاتصالات مومباي من قبل بيت التمويل الخليجي عامي 2007 و2008 على التوالي. يقام المشروعان على مساحة 1300 فدان تقريبا من أراضي التطوير المتميزة الواقعة بمنطقة نافي مومباي في ولاية ماهاراشترا الهندية. يمثل كلا المشروعين المكونين الرئيسيين لمشروع مدينة التنمية الاقتصادية مومباي الأوسع نطاقاً – وهو مشروع حديث ومتطور متعدد الاستخدامات يحتل موقعا إستراتيجيا بالقرب من مطار مومباي الدولي.

 

×