بنك بوبيان يمنح عملائه فرصة امتلاك سيارة مرسيدس بنز من البشر والكاظمي

أعلن بنك بوبيان عن تعاونه مع شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي وذلك في حملته "موسم الفخامة" والتي تمنح العملاء فرصة رائعة لامتلاك أحدث سيارات مرسيدس بنز من شركة البشر والكاظمي إضافة إلى قسائم هدايا بقيمة تصل إلى  1500 دينار من مجموعة محلات بهبهاني الذي يقدم مجموعة من العلامات التجارية الراقية.

وقال البنك في بيان صحافي إن هذا العرض المميز الذي سعى البنك للمشاركة به يأتي في إطار حرصه على تقديم أفضل العروض لعملائه والتي يسعى من خلالها إلى جعلهم الأكثر تميزا بين عملاء البنوك الأخرى خاصة الإسلامية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا العرض يلقى إقبالا كبيراً من قبل العملاء، خاصة وأن تمويل السيارات من بنك بوبيان يقدم العديد من الخدمات المميزة والمزايا للعملاء من أهمها تقديم تأمين دين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل، السرعة والمرونة في انجاز معاملات التمويل، توفير فريق متخصص من أفضل الكفاءات على استعداد تام لاستقبال العملاء والرد على استفساراتهم وتقديم المشورة لهم.

واضاف "إذا كان عملاؤنا يحلمون باقتناء إحدى سيارات مرسيدس الفاخرة فإنهم أيضا سيحصلون على فرصة رائعة لاقتناء افخر المنتجات والعلامات والماركات التجارية الشهيرة من شركة بهبهاني".

وسوف يستمر العرض الذي يقدمه بنك بوبيان لعملائه حتى 15 نوفمبر 2012   ويسري على جميع موديلات مرسيدس- بنز لعامي 2012 و2013 بما فيها سيارات AMG.

وتجدر الإشارة إلى أن قيمة القسيمة المقدمة تعتمد على موديل السيارة التي سيقتنيها العميل خلال فترة «موسم الفخامة»، والتي يمكن استبدالها لدى أي من فروع محلات بهبهاني الفاخرة في كل من صالة عرض بهبهاني، وبوتيك كورلوف للأعراس، وبوتيك سامسونايت بلاك ليبل في مركز الحمراء أو من صالة عرض بهبهاني، وبوتيك أوميغا، وبوتيك سامسونايت في الأفنيوز مول.

يذكر ان بنك بوبيان يرتبط بعلاقة قوية مع مرسيدس حيث منح البنك عملائه مؤخرا تجربة فريدة من نوعها من خلال قيادة سيارات مرسيدس AMG  الجديدة في واحدة من اشهر حلبات السباق في العالم وهي حلبة ياس مارينا بابوظبي.

وضمت الرحلة التي نظمها البنك بالتعاون مع وكالة مرسيدس وعبر وكيلها في الكويت شركة البشر والكاظمي 17 عميلا من عملاء حساب البلاتينيوم تم اختيارهم من خلال السحب الذي أجراه البنك مؤخرا بالإضافة إلى عملاء المصرفية الخاصة.

 

×