البدران: قاعدة عملاء VIVA تضم أكثر 1.2 مليون مشترك

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت عن أولى مشاركاتها خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية حيث ستقوم بعرض مجموعة واسعة من منتجاتها لزوار هذا المعرض. ويعتبر معرض جيتكس الذي تستضيفه مدينة دبي من فترة 14 ولغاية 18 أكتوبر 2012 المعرض الأبرز والمنصة الأهم في ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط مع مشاركين يمثلون مختلف الشركات المحلية والعالمية هم  بمعظمهم من صانعي القرار وأصحاب المناصب الإدارية العليا.

وتستعرض VIVA أرقى منتجات الشركة وخدماتها من خلال جناح الشركة في قاعة العرض زعبيل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتعليقاً على مشاركة VIVA الأولى في معرض جيتكس 2012، صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس سلمان البدران:  "هذه تجربة مشوقة لجميع أعضاء أسرة VIVA من مدراء إداريين وموظفين، فنحن نتطلع جميعاً إلى المشاركة بهذا الحدث الهام الذي يعتبر من أبرز المعارض العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات  والاتصالات. تأتي مشاركتنا في أسبوع جيتكس للتقنية 2012 تطبيقاً لاستراتجيتنا الرامية إلى توسيع نطاق خدماتنا وتقديمها في الأسواق الإقليمية لا المحلية فحسب."

وأوضح قائلاً: "بعد النجاح الذي حققته شركة VIVA في زيادة حصتها السوقية وتعزيز قاعدة عملائها التي أصبحت تضمّ أكثر من 1.2 مليون مشترك، تتجه خطوتنا التالية في مسيرة تقدمنا إلى المشاركة في الفعاليات الإقليمية والعالمية.  حيث سنسعى دوماً إلى تقصي الفرص الواعدة التي ستساهم في الإرتقاء باسم شركة VIVA عالياً في المحافل الإقليمية والدولية."

وسيشارك في هذا المعرض إلى جانب شركة VIVA، كل من مجموعة الاتصالات السعودية  STC، و VIVA البحرين لتسليط الضوء على منتجاتهما. هذا وستقوم شركة VIVA بعرض العديد من منتجاتها وخدماتها ومنها  VIVA Elite  وبرنامج المكافآت VIVA Points ، وخدمات الشركات، وخدمة الانترنت بسرعة 42.2 ميجابايت في الثانية.

 

×