بنك وربة يقدم خدمة “My Box” لعملائه

أعلن بنك وربة عن إطلاق  خدمة "My Box" الخاصة بتسوق العملاء عبر الإنترنت، إذ أنه يقدم خدمة الشحن المباشر من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة عن طريق شركة "Posta Plus"، ليكون بذلك أول بنك يقدم هذه الخدمة في الكويت لعملائه.

وعبر خدمة "My Box"، يتيح بنك وربة لعملائه حاملي بطاقة الدفع المسبق وبطاقة الإئتمان الخاصة ببنك وربة تخطي مشكلة كيفية شحن إستلام المشتريات عبر الإنترنت وذلك من خلال تقديم عنوان محلي في كل من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، ومن ثم يتم شحن المشتريات إلى عنوان العميل في الكويت مباشرةً من العنوان الخاص به في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.

والى جانب القيمة المضافة التي توفرها هذه الخدمة لعملاء بنك وربة، تمتاز خدمة "My Box" من بنك وربة بسرعة الإجراءات والتوصيل، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى، منها ميزة تتبع حركة الشحنة على موقع الانترنت الخاص بشركة Posta Plus.

وفي هذا السياق، يقول رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة، عدنان السالم:" إن خدمة”My Box”من بنك وربة تجعل عملية التسوق الإلكتروني أكثر متعة وسهولة على العملاء، إذ أنها تيسر لهم عملية إستلام مشترياتهم عن طريق توصيلها لهم إلى العنوان الذي يرغبون باستلام مشترياتهم فيه بكل سهولة ويسر".

وأضاف: "يلتزم بنك وربة بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائه.  وتنسجم هذه الخدمة في المضمون والأهداف مع حرصنا المستمر على إيلاء المتعاملين الأولية القصوى وبذل كل جهد ممكن لتقديم الخدمات التي تلبي إحتياجاتهم وتطلعاتهم بسرعة وكفاءة".

وتمكن هذه الخدمة عملاء بنك وربة من الحصول على العنوانين بشكلً مجاني لاستلام مشترياتهم عبر الإنترنت محلياً إذا كان الموقع الإلكتروني الذي يتسوقون منه لا يقدم خدمة الشحن المباشر إلى الكويت، ومن ثم شحن المشتريات من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة إلى دولة الكويت.

ويرى السالم أن: "هذه الخدمة تأتى إنطلاقا من إستراتيجية البنك التي وضعها والتي تقوم على أساس التميز في الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد، حيث أنه اعتمد هذه الإستراتيجية للمنافسة في سوق الخدمات المصرفية للأفراد بإعتبار أن الخدمة تشكل إضافة جديدة تميز الخدمات المقدمة من بنك وربة لعملائه".

وأضاف: "بإمكان عملاء بنك وربة الحصول على خدمة My Box مجاناً عند طلب أي من بطاقات بنك وربة الائتمانية أو مسبقة الدفع المتوفرة بعدة شرائح لتناسب احتياجات العملاء المختلفة. ومن الجدير بالذكر أن بطاقاتنا المصرفية متوافقة مع أعلى مقايسس الأمان العالمية وتتميز بجودة المواد المصنوعة منها وبجودة الطباعة ودقتها."

جوا بالاضافة لخدمات الشحن السريع لكافة انحاء العالم وبأقل الاسعار مع الحفاظ على جودة الخدمة العالية للتتلائم و متطلبات السوق العالمي. تعتبر خدمة ماي بوكس إحدى الخدمات الناجحة و المقدمة من بوسطه بلس حيث يتمتع مشتركو هذه الخدمة بشحن بريدهم  مشتراياتهم عبر الانترنت من الولايات المتحدة وبريطانيا الى عتبة بيوتهم بأسعار منافسة وخدمة مميزة.

 

×