بنك برقان يطلق بطاقة X-Change متعددة العملات الجديدة

اعلن بنك برقان عن إطلاق بطاقة X-Change متعددة العملات الجديدة من ماستر كارد و التي يمكن استخدامها من خلال 23 مليون جهاز سحب آلي حول العالم، والتي تم تصميمها خصيصاً لتناسب احتياجات المسافرين، والطلاب الذين يدرسون في الخارج، و المتسوقين على الانترنت، وكذلك المقيمين الذي يرسلون الأموال الى بلدانهم.  

وسيتم منح العملاء مجموعة مختارة من العملات الرئيسية عند استخدام البطاقة، تشمل الدولار الأميركي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدرهم الإماراتي، الريال السعودي، الجنيه المصري، والبيزوس الفلبيني. وتقدم البطاقة لحامليها سهولة التسوق على الانترنت وحجز تذاكر السفر والفنادق، كما تحافظ على سعر الصرف عند التعبئة، وذلك لتمكين العملاء من الاستفادة من سعر الصرف لعملاتهم المفضلة.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة في إطار سعي بنك برقان المتواصل لتحديث وتطوير خدماته لتناسب اسلوب حياة عملائه. وتلبي مزايا البطاقة الجديدة احتياجات شرائح واسعة، بدءاً من العملاء دائمي السفر والمتسوقين على الانترنت، مروراً بطلاب واساتذة الجامعات، وصولاً الى المرضى الذي يتابعون العلاج في الخارج، بالاضافة إلى الحجاج. وللحصول على بطاقة X-Change  لا يحتاج العملاء إلا إلى تقديم طلب على الانترنت واستلام بطاقاتهم لدى أقرب فرع عبر اتباع ثلاث خطوات بسيطة متوفرة على الموقع الالكتروني للبنك.

 

×