"فيفا" تطرح جهاز "جالاكسي نوت 2" في الكويت

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية "فيفا"، عن طرحها للجيل الثاني لجهاز Samsung GALAXY Note  الذي طال انتظاره من قبل عشاق التكنولوجيا في الكويت مع باقات حصرية توفرها "فيفا" لعملائها. ويأتي ذلك ضمن عروض  VIVA Festivaوالتي صممت لتتوافق مع تطلعات عملائها وتلبي احتياجاتهم.

وأصبح بوسع عملاء "فيفا" الآن التمتع بتجربة تكنولوجية جديدة مع باقات جهازSamsung GALAXY Note II التي توفرها الشركة.  وتتضمن هذه الباقات المكالمات المحلية، وخدمة الرسائل النصية القصيرة محلياً، وخدمة الانترنت، و سوف يتمكن العملاء من الحصول على جهازSamsung Galaxy Note II  مقابل 75 د.ك. في حال الاشتراك في باقة 30 د.ك. مع عقد مدته 12 شهرا. اما لمشتركي باقة ال 55 د.ك. مع عقد سنوي، سوف يحصلون على الجهاز مجانا. أما باقات الدفعات الشهرية  فتبدأ من 17 د.ك. شهرياً مع عقد مدته 12 شهرا مع دفع 30 د.ك. مقدما و التمتع بخدمة الانترنت العالية السرعة .

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية "فيفا"، سلمان بن عبد العزيز البدران  قائلا:  "لاطالما وعدت "فيفا" عملاءنا أن نبذل قصارى جهدها لتوفر أحدث الخدمات والمنتجات. ويأتي إعلان اليوم ليبرهن على إلتزامنا بهذا الوعد والعمل على الوفاء به.  إننا كشركة نولي عملاءنا أهمية كبيرة ورضاهم عن منتجاتنا وخدماتنا هو ما ننشده.  تسعى "فيفا" دوماً إلى ارتياد آفاق جديدة عبر تقديم خدمات فريدة وعالية الجودة وطرح أحدث المنتجات بأسعار تنافسية مع تشكيلة رائعة من خيارات الدفع وهو نهج سنستمرّ في اتباعه مستقبلاً."

هذا ويتميز هاتف Samsung Galaxy Note II المتوفر حصرياً وبصورة رسمية من خلال شركة "فيفا"، بمعالج تطبيقات مبتكر رباعي النواة Quad-Core، وبنظام تشغيل Android Jelly Bean 4.0 . كما يتضمن شاشة يبلغ حجمها 5.5 بوصة تعمل بتقنية HD Super AMOLED الفائقة الوضوح، ذات الألوان النابضة بالحياة.  ويأتي الجيل الثاني من جهاز Samsung Galaxy Note  مزوداً بكاميرا رئيسية بدقة 8 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بكسل مع جهاز استشعار حرصاً على التقاط أجمل الصور بسرعو وسهولة. وقد تمّ تزويد هذا الجهاز بميزة القلم الضوئي  S Pen التي أضيف إليها العديد من التعديلات للارتقاء بتجربة المستخدم عند التدوين على الشاشة.

 

×