"الوطني" يوفر لعملائه مركزاً متخصصاً لخدمات فروعه الخارجية

أعلن بنك الكويت الوطني أنه سيوفر بنك الكويت الوطني لعملائه في الكويت مركزاً متخصصاً للخدمات المصرفية التي تقدمها فروع البنك الخارجية في فرعه الكائن في منطقة رأس السالمية، وذلك بهدف مساعدة العملاء على اتمام معاملاتهم المصرفية الخارجية من داخل الكويت بسهولة ومرونة.

ويقوم فريق متخصص من موظفي البنك الوطني بتلبية طلبات العملاء المواطنين والمقيمين وإنجازها من خلال هذا المركز الأول من نوعه في الكويت. وتتضمن خدمات المركز كافة الحلول والخدمات المصرفية التي تقدمها الفروع الخارجية للبنك الوطني المنتشرة في اهم العواصم العالمية، بما فيها خدمات التمويل العقاري.

ويمكن لعملاء البنك الوطني الاستفادة بسرعة وسهولة من الخدمات العقارية التي يقدمها البنك في كل من لندن وباريس التي تشمل تمويلا يصل إلى 70% من قيمة العقار. كما يمكنهم الاستفادة من الخدمات العقارية المتنوعة التي يقدمها الوطني في دبي باسعار تنافسية وشروط مرنة والتي تشمل تمويلا يصل إلى 75% من قيمة العقار، بالاضافة الى لبنان والأردن ومصر.

ويكرس بنك الكويت الوطني شبكة فروعه الدولية لتقديم أفضل الفرص الإستثمارية والخدمات المبتكرة لعملائه. ويمتلك بنك الكويت الوطني أكبر شبكة فروع محلية ودولية تبلغ  174 فرعاً حول العالم، وتغطي أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية وتنتشر في لندن وباريس ونيويورك والصين وسنغافورة إلى جانب البحرين ولبنان وقطر والسعودية والإمارات والأردن والعراق ومصر وتركيا.

 

×