VIVA تقيم مزادا للأرقام المتميزة على الموقع الالكتروني

في مبادرة هي الأولى من نوعها في الكويت، أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن إقامة مزاداً علنياً عبر شبكة الانترنت لبيع باقة من أرقامها المتميزة. يتسنى لجميع عملاء VIVA  الحاليين والجدد المشاركة في هذا المزاد حيث سيقوم المشاركون بالمزايدة على شراء أرقام VIVA الماسية.

ويستمر المزاد العلني الذي تقيمه VIVA عبر شبكة الإنترنت على مدار أسبوعين و الذي بدأ يوم الاثنين الموافق 8 أكتوبر حيث سيتمّ عرض عدد من أرقام VIVA المتميزة للبيع خلال هذا المزاد. يتعين على المشاركين أن يكونوا من حاملي بطاقات كي نت للتأخل لدخول المزاد العلني كما يجب أن يكونوا أحد عملاء شركات الاتصالات الثلاث في الكويت.
وللمشاركة في هذا المزاد العلني المقام عبر شبكة الانترنت، يتوجب على المشاركين فقط زيارة موقع شركة VIVA، والدخول على رابط إعلان المزاد على الصفحة الرئيسية، ثم اختيار الرقم المراد المزايده عليه، ومن ثمّ التسجيل عن طريق ملء استمارة حساب المزاد العلني، وبعد إتمام إجراءات التسجيل، ينقل المشاركون إلى صفحة كي نت لتسديد رسوم التسجيل وقدرها 150 ديناراً كويتياً غير قابلة للاسترداد.

ويستلم المشاركون معلومات الدخول عبر رسالة نصية قصيرة SMS لتأهيلهم للمزايدة لأربعة مرات على الرقم الذي تم إختياره من بين أرقام  VIVA المتميزة. وسيتولى قسم خدمة كبار العملاء الاتصال بأصحاب الحظ السعيد الفائزين بالأرقام الماسية.

وتعليقاً على هذه المبادرة الأولى من نوعها في الكويت، صرحت VIVA قائلاً: "نسعى دائماً إلى منح عملائها فرص مميزة وتجارب فريدة إستجابة لمتطلبات السوق ولاحتياجات المجتمع بمختلف فئاته.   ومن هذا المنطلق، تعمل VIVA على مواكبة أحدث الاتجاهات وأكثرها شعبية لضمان رضى وراحة العملاء."

 

×