كواليتي نت تفتتح فرعها الجديد في صحاري مول الجهراء

أعلنت كواليتي نت - المزود الأول للانترنت والاتصالات المعلوماتية في الكويت – افتتاح فرع الشركة الجديد في مجمع صحاري مول بمحافظة الجهراء وتدشين الحملة الترويجية الخاصة بالافتتاح والتي أعدت لعملاء كواليتي نت الحاليين والجدد من قاطني الجهراء.

وأوضح مدير عام الشئون الإدارية والموارد البشرية والتسويق في كواليتي نت نائل العوضي  أن تدشين الفرع الجديد في الجهراء يأتي تفعيلا للاستراتيجية التي تنتهجها الشركة في التوسع والوصول إلى المشتركين ، بهدف عرض و توفير الخدمات المتميزة التي تقدمها كواليتي نت لمشتركيها . وذلك في خطوة تسعى كواليتي نت من خلالها إلى تواجد أكبر من خلال افتتاح عدد من الأفرع في مختلف أرجاء الكويت.

وأضاف العوضي أن كواليتي نت أعدت العديد من المفاجآت لعملائها في محافظة الجهراء ، بدءا من تدشين أسعار خدمات الانترنت بالتسعيرة المخفضة الجديدة ، وسحوبات يومية على جوائز قيمة من أحدث الاصدارات التكنولوجية مثل آيفون 5 ، سامسونج جالاكسي اس 3 و آيباد 3 وجهاز الترفيه التلفزيوني "فولكينو" . وكذلك جوائز فورية مضمونة مع كل اشتراك من "كاسبرسكي " وغيرها.

الجديد بالذكر أن الفرع الجديد صمم وفقا لتصميم عصري أنيق ومتطور ليخدم مشتركي الجهراء ويوفر عناء الوقت والجهد للوصول إلى أقرب منفذ بيع لكواليتي نت.

 

×