طيران الجزيرة تزيد رحلاتها الى 9 وجهات خلال عطلة عيد الاضحى

أعلنت شركة (طيران الجزيرة) اليوم أنها ستزيد عدد رحلاتها بين الكويت وكل من دبي وعمان والقاهرة والاسكندرية والأقصر والنجف واسطنبول ومشهد وشرم الشيخ خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ذلك خلال الفترة بين 23 أكتوبر و1 نوفمبر.

وقالت الشركة في بيان صحافي انها تشغل طائرات مكونة من درجتي سفر هما السياحية ورجال الأعمال وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم و60 كيلوجراما مجانا للأمتعة المسجلة وقاعات رجال الأعمال ومقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام غنية ومتنوعة.

وأضافت انها ستقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجراما مجانا للأمتعة المسجلة اضافة الى قائمة وجبات ومرطبات تتغير شهريا وأسعار تنافسية على مدار العام.

وأوضحت انها اطلقت العديد من الخدمات والميزات الجديدة خلال العام ومنها برنامج المكافآت (جزيرتي) والخيارات السريعة والسهلة المتوافرة للتسجيل وتطبيقات الهواتف النقالة وخدمة السوق الحرة المتوفرة على جميع الرحلات.

وطيران الجزيرة عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) وتشغل أحد أحدث الأساطيل من طائرات ايرباص أيه 320 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن مجموعة طيران الجزيرة تأسست في عام 2005 وهي شركة مدرجة على سوق الكويت للأوراق المالية مع أكثر من 12 ألف مساهم فيها وتمتلك المجموعة اليوم أسطولا من 12 طائرة من طراز ايرباص أيه 320 من خلال شركة الطيران التجارية التابعة لها.