البنك الوطني: تمويل لغاية 75 بالمئة للعملاء الراغبين بالتملك في دبي

أعلن  بنك الكويت الوطني أنه يقدم  من خلال فرعه في دبي فرصة متميزة لعملائه الراغبين في التملك في دبي، حيث يقدم لهم خدمات عقارية متنوعة تشمل تمويلا يصل إلى 75% من قيمة العقار وفق شروط مرنة وسهلة وبأسعار تنافسية.

وقال مدير عام بنك الكويت الوطني- فرع دبي طارق المضف أن السوق العقاري في الإمارات العربية المتحدة يشهد حراكا ملحوظا في الفترة الأخيرة، وينعكس ذلك في الاقبال المتزايد لعملاء البنك الوطني للتملك العقاري هناك. وأكد ان الاقتصاد الإماراتي يتمتع بآفاقه الإيجابية وجاذبيته الفريدة، ويستفيد البنك الوطني من تواجده في السوق الإماراتي لتوفير خدمات ومنتجات متنوعة لعملائه في الكويت والإمارات، وندعو عملاء البنك للاستفادة من هذه الفرصة المميزة.

وأضاف المضف أن هذه الخدمات تتضمن تمويلا لغاية 75% من قيمة الفلل و70% من قيمة الشقق السكنية بفترة سداد مرنة تصل الى 15 عاماً، مع امكانية التخارج مستقبلا. كما يقدم البنك خدمات استشارية تشمل البحث والدراسة والتقييم للطلبات الى جانب خدمات التأمين وتسجيل الملكية عند اتمام عملية الشراء.

وأشار المضف إلى إن البنك الوطني يقدم هذه الخدمات للراغبين في تملك عقارات في دبي باسعار تنافسية لدى فروع البنك الوطني في الكويت ودبي، كما وان جميع فروع البنك على أتم الاستعداد لتلقي طلبات التمويل والتعامل معها بحرفية تامة. وتتمتع الإجراءات بسهولة وسرعة منذ بدء تقديم الطلبات مرورا بدراستها ثم الموافقة عليها.  

وأضاف المضف أن البنك الوطني- فرع دبي يقدم خدمات مصرفية متكاملة للافراد والشركات تشمل خدمات التمويل العقاري والخدمات الائتمانية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، هذا بالاضافة الى منتجاته المصرفية كودائع المرابحة والمنتجات التحوطية.

وقد خصص البنك الوطني وحدة خاصة للخدمات المصرفية الخارجية في فرعه الكائن في منطقة رأس السالمية، ليوفر لعملائه في الكويت كافة الخدمات المصرفية التي تقدمها شبكة فروع البنك الخارجية الموزعة في أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية.