بنك وربة يرحب بالعملاء في مجمع الأفنيوز

أعلن بنك وربة عن انتقال جناحه من مجمع الـ 360 إلى مجمع الأفنيوز، وذلك خلال حملة أطلقها مؤخراً لتعريف العملاء بخدمات البنك الخاصة ومنتجاته المصرفية، بالتزامن مع توطيد العلاقات وتعزيز التواصل المباشر والفعّال مع جميع العملاء، الذين ستتاح لهم إمكانية زيارة الجناح المؤقت خلال الفترة من 1-6 أكتوبر.

هذا وقد شهد جناح مجمع الـ 360 إقبالاً كبيرًا من قبل العملاء والمهتمين بمختلف الخدمات المميزة التي يقدمها بنك وربة، والتي تتضمن حسابات مصرفية متنوعة وبطاقات ائتمانية متخصصة، إلى جانب تسهيلات استهلاكية عبر خدمة "المرابحة"، بالإضافة إلى التواصل مع حملة بنك وربة المقامة حالياً "لا تحاتي" التي تمنح العملاء الجدد هدية فورية قيمة مع فرصة واحدة أو اثنتين لربح إحدى سيارات الميني كوبر، وذلك عند تحويل الراتب إلى بنك وربة.

وفي هذا السياق، قال رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة، عدنان سلمان السالم: "بعد النجاح الكبير الذي حققناه من خلال جناحنا المؤقت في مجمع الـ 360، الأمر الذي أتاح لعملائنا إمكانية تقديم طلبات فتح الحساب وتحويل الراتب والاطلاع على كل ما يهمهم من معلومات وتفاصيل، فإننا نتطلع قدماً للتواصل مع قاعدة أكبر من العملاء في مجمع الأفنيوز الحيوي والذي سنستمر من خلاله بتقديم أفضل الخدمات بما يضمن رضا عملائنا الكرام من المواطنين والوافدين على حد سواء."

يمنح جناح بنك وربة في مجمع الأفنيوز فرصة الاستفسار عن منتج المرابحة الأمثل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية للتيسير على العملاء في تمويل شراء مستلزماتهم الشخصية مع تقسيط قيمتها على دفعات شهرية سهلة، حيث إن عملية التقسيط تتم على فترات تصل إلى 15 سنة بحد أقصى و6 أشهر كحد أدنى. وتشمل خدمة المرابحة بناء وتمويل المنازل، إلى جانب المنتجات الأساسية والتي تضم المركبات والقوارب، والأثاث، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والمواد والأعمال الإنشائية، والسيارات وغيرها من منتجات، وكل ذلك بنسب تمويل تنافسية.

كما يمكن للعملاء أيضاً الاستفسار عن بطاقات البنك المصرفية التسع والتي تشمل بطاقة السحب الآلي العادية، بطاقة "لمار" الخاصة بالسيدات، وبطاقة "شباب وربة"، وبطاقة "تالا" الخاصة بالأطفال، وبطاقة "الصفوة". أما البطاقات الائتمانية فتشمل الكلاسيكية، والذهبية والبلاتينية، هذا بالإضافة إلى انفراد بنك وربة كأول بنك يقدم خدمة (My Box) الخاصة بشحن المشتريات من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة عن طريق شركة (Posta Plus).

جدير بالذكر أن البنك يخصص ثلاثة مراكز حيوية أخرى في الكويت لإقامة جناحه الخاص، يقع كل منها في المارينا مول، وجامعة الكويت، ومجمع الكوت على أن تتم إقامة تلك المراكز بشكل متتابع. وتستمر هذه الحملة حتى بداية شهر يناير المقبل.

بإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك وربة زيارة أحد فروع البنك أو جناحه المؤقت، أو حتى الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 1825555 للحصول على المساعدة والمعلومات.

 

×