'زين': حملة 'اشترك و اربح' تحمل عملائنا إلى عالم المفاجآت

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت عن أسماء الفائزين في السحب الأول من حملتها " اشترك و اربح"، وهي الحملة التي تتيح من خلالها لكل مشترك في باقات Wiyana Mix فرصة الفوز بواحدة من الجوائز القيمة التي تقدمها حصرياً لعملائها.

وكشفت الشركة في بيان صحافي أن عبد العزيز محمد سليمان الفوزان فاز بجائزة السفر إلى المالديف مع إقامة في فندق لفردين، ورحلة غوص ممتعة، بينما فاز عبد الله فاضل محمد المطوع بجائزة حجز صالة سينما VIP كاملة، بالإضافة إلى عدد كبير من الفائزين بمبالغ مالية.

وإذ تقدمت شركة زين بتهنئة عملائها الفائزين خلال الأسبوع الأول من حملة " اشترك واربح"، وأكدت أن هذه الحملة مازالت تحمل معها العديد من الجوائز السارة لعملائها المشتركين في باقات Wiyana Mix،والتي وصفتها بأنها ستحملهم كل مرة إلى عالم من المفاجآت.

و أكدت زين أن كل من يشترك في باقات الدفع الآجل لخدمة "Wiyana Mix" بما قيمته 10 دينار أو أكثر سيكون فائزا بإحدى الجوائز القيمة و المنوعة، و كلما كانت قيمة الاشتراك في باقات Wiyana Mix أعلى كلما كانت الجائزة أكبر.

وبينت "زين " أن ما يميز هذه الحملة هو تنوع الجوائز المقدمة ما بين النقدية والعينية، ومن أبرزها رحلات سفاري و رحلات  إلى شرق أسيا و جزر المالديف و جنوب أفريقيا ومضمار سباق الفورميلا 1 في أبوظبي ، بالإضافة إلى عدد كبير من الأجهزة و القسائم المالية و الخصومات و العروض الخاصة بالاشتراكات المختلفة في شركة زين، منوهة إن كل من يشترك في فترة الحملة سيكون رابحا .

وأشارت الشركة بأن الهدف من هذه الحملة الترابط والتقارب فيما بينها وبين عملائها و تعزيز مبادراتها التي تصب في كيفية البحث عن أفضل الطرق التي توفر الراحة لهم.

ووعدت الشركة عملائها بأنهم سيكونون دائماً على موعد متجدد مع العديد من الخدمات و الحملات المبتكرة التي تلبي رغباتهم و احتياجاتهم، مبينة أنها ستبذل قصارى جهدها لتوفير سبل الراحة التي تضمن وسيلة اتصال و تواصل سريعة وآمنة و مرضية لعملائها من مختلف الفئات العمرية.