موسم الفخامة: 'مرسيدس بنز' تعقد شراكة مع مجموعة بهبهاني وبنك بوبيان

أعلنت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الموزع الحصري لسيارات مرسيدس-بنز في دولة الكويت، عن إطلاق "موسم الفخامة" للأسابيع الستة المقبلة رسمياً، والذي تقدم للعملاء في الكويت من خلاله 1500 سبباً إضافياً لتحقيق حلمهم بامتلاك السيارة الألمانية الفاخرة التي تحمل علامة النجمة الثلاثية الشهيرة.

وبالشراكة مع مجموعة بهبهاني وبنك بوبيان يدعو "موسم الفخامة" العملاء إلى امتلاك أحدث موديلات مرسيدس-بنز الرائعة، وذلك بتقديم قسائم الهدايا بقيمة تصل إلى 1500 دينار كويتي، والتي يمكن استبدالها لدى مجموعة مختارة من سلسلسة محلات بهبهاني الفاخرة في مختلف أنحاء الدولة. يستمر العرض الترويجي المميز من 23 سبتمبر إلى 15 نوفمبر 2012 وينطبق على كافة موديلات مرسيدس-بنز لعامي 2012 و2013 بما فيها سيارات AMG.

وتعليقاً على ذلك، قال مايكل روله، المدير العام لدى شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "لطالما كانت علامة مرسيدس-بنز الاسم المرادف للفخامة والتعبير عن المكانة الراقية والنجاح. نأمل من خلال الإعلان عن فعاليات موسم الفخامة في الكويت أن نحقق رغبة العملاء في امتلاك سيارة النحمة الثلاثية الفارهة التي سيفخرون بقيادتها وامتلاكها، ونتطلع إلى استقبالهم في معارضنا قريباً."

ويجدر الإشارة إلى أن قيمة القسيمة المقدمة تعتمد على موديل السيارة التي يشتريها العميل خلال فترة  "موسم الفخامة"، ويمكن استبدالها لدى فروع محلات بهبهاني الفاخرة في كل من صالة عرض بهبهاني، وبوتيك كورلوف للأعراس، وبوتيك سامسونايت بلاك ليبل في مركز الحمراء أو من صالة عرض بهبهاني، وبوتيك أوميغا، وبوتيك سامسونايت في أفنيوز مول.

 

×