'زين' راعي رئيسي لمشروع 'تمكين الشباب' الأكاديمي

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت عن رعايتها لمشروع "تمكين شباب" ، الذي سيقام تحت رعــايـة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح في    1- 4 أكتوبر المقبل في جامعة الخليج للعلوم و التكنولوجيا  GUST .

و ذكرت الشركة في بيان صحافي  أن رعايتها الرئيسية لهذا الحدث يأتي  إيمانا  منها بأهمية دعم ومساندة كافة المبادرات الوطنية التي تهدف إلى تنمية مـهـارات و قدرات الطاقات الشبابية الوطنية ، مبينة أنها خصصت جزءً كبيراً من برامج مسؤوليتها الاجتماعية لفئة الشباب، رغبة منها في بناء أجيال جديدة نحـو مستقـبـل مشرق.

وبينت زين أنها تفاعلت مع هذه الفعالية لدعم الطاقات الشابة و إبراز إبداعاتهم و أعمالهم بالإضافة إلى توافر الجانب الأكاديمي المميز ضمن هذا المشروع، حيث يحتوي المشروع على برنامج وطني أكاديمي شامل يمتد إلى أربعة أيام، يجمع مابين المحاضرات و الحلقات النقاشة والتي تتركز في الاقتصاد و الطاقة بـمـشـاركة نـخـبه من رواد المـجــال نفسه.

الجدير بالذكر أن فعاليات المشروع سوف تتضمن ورشتي عمل بمشاركة نخبة من الأكاديميين العالميين حيث ستشارك  د.هيلاري رانتيسي  من جامعة هارفارد و د.أمينة حمزاوي  من جامعة MIT ، و  د.ويلم سيلف مدرب معتمد حاصل على البكالوريوس والماجستير من جامعة هارفارد و الدكتوراه من جامعة بيركلي و غيرهم من أصحاب الخبرة و الاختصاص في هذا المجال.

وعلى جانب آخر إذ دعت "زين" الشباب الكويتي للمشاركة الفاعلة في هذا المشروع والاستفادة من حجم وكم الحضور الهائل من الأكاديميين في المحاضرات المتخصصة وورش العمل، فإنها أكدت على التزامها الكامل بتسخير كافة إمكانياتها المادية والبشرية بما يعزز بمزيد من الروابط مع الجهات والمؤسسات المختلفة في المجتمع الكويتي، و خاصة تلك التي تعمل تنمية المجتمع و أفراده بمختلف المجالات والأصعدة.

ووعدت الشركة بمواصلة تبينها لسلسلة طويلة من البرامج التي تضمن لها تنفيذ التزاماتها الاجتماعية المختلفة،  والاستمرار في فتح قنوات الاتصال مع العديد من المؤسسات والجهات لتعزيز التعاون في هذا الإطار.

 

×