بنك وربة يطلق 5 أجنحة حيوية لتلبية إحتياجات عملائه

أعلن بنك وربة عن تواجده في مجمع الـ 360 مول عن طريق جناحه الخاص المقام خلال الشهر الجاري، سعياً منه للتواصل المباشر مع أكبر عدد من العملاء وتقديم خدمة خاصة مع التعريف بالمنتجات المتميزة التي يقدمها البنك بصفة مستمرة وذلك في الفترة من 24- 29 سبتمبر.

هذا وقد خصص البنك أربعة مراكز حيوية أخرى في الكويت لإقامة جناحه الخاص، وتقع كلاً منهما في مجمع الأفنيوز، مارينا مول، جامعة الكويت ومجمع الكوت على أن تأتي بشكل متتابع بعد جناحه الأول في الـ 360 مول. وتستمر هذه الحملة حتى بداية شهر يناير المقبل.

ويمكن لعملاء البنك الحاليين والجدد زيارة أجنحة البنك التي تتوزع في المراكز المذكورة للإطلاع على الخدمات كافة التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى تعريف العملاء بالمنتجات والخدمات التي يقدمها بنك وربة للإستفادة من حملة "لا تحاتي" الخاصة بحساب الراتب، والتي تمنح العملاء الجدد هدية قيّمة فورية مع فرصة أو فرصتي ربح إحدى سيارات الميني كوبر.

كما تمنح أجنحة بنك وربة العملاء فرصة الإستفسار عن منتج المرابحة الأمثل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية للتيسير على العملاء في تمويل شراء مستلزماتهم الشخصية مع تقسيط قيمتها على دفعات شهرية سهلة، حيث أن عملية التقسيط تتم على فترات تصل إلى 15 سنة بحد أقصى و 6 أشهر كحد أدنى.

وتشمل خدمة المرابحة بناء وتمويل المنازل، إلى جانب المنتجات الأساسية والتي تضم المركبات والقوارب، الأثاث، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، المواد والأعمال الإنشائية، السيارات وغيرها من منتجات وكل ذلك بنسب تمويل تنافسية.

كما يمكن للعملاء أيضاً الإستفسار عن بطاقات البنك المصرفية التسع والتي تشمل بطاقة السحب الآلي العادية، بطاقة "لمار" الخاصة بالسيدات، بطاقة "شباب وربة"، بطاقة "تالا" الخاصة بالأطفال، وبطاقة "الصفوة".

أما البطاقات الائتمانية فتشمل الكلاسيكية، الذهبية والبلاتينية، هذا بالإضافة إلى إنفراد بنك وربة كأول بنك يقدم خدمة (My Box) الخاصة بشحن المشتريات من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة عن طريق شركة (Posta Plus).

وعن تخصيص بنك وربة أجنحة خاصة في مراكز حيوية، يقول رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة، عدنان سلمان السالم:" يطلق بنك وربة أربعة أجنحة مؤقتة لتلبية إحتياجات عملائه وإحاطتهم بمزيد من الإهتمام والرعاية، كما تنسجم هذه الحملة مع إستراتيجيتنا الرّامية إلى تعزيز نطاق إنتشارنا ضمن أهم المواقع الحيوية بدولة الكويت، خاصةً وأن ذلك يدعم تواصلنا مع قاعدة عملائنا بشكل أوسع".

وأضاف السالم: "يهدف بنك وربة إلى إستقطاب أكبر شريحة من العملاء، وذلك لما نراه بالسوق من حركة في مجالات عديدة. ويأتي التوسع المستمر في الحملات التي يطلقها بنك وربة تجسيداً لإلتزام البنك بالوصول إلى عملائه أينما كانوا، وتغذيتهم بالخدمات المصرفية الرائدة التي تلبي إحتياجاتهم المختلفة، كما نتطلع في بنك وربة إلى جعل زيارة العملاء لأجنحة وفروع البنك تجربة مصرفية فريدة تلبي متطلباتهم المصرفية".

 

 

×