"زين" تدعم حملة Pumps4Kids لأطفال السكر

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها و دعمها لحملة  Pumps4Kids لدعم مضخات الأنسولين للأطفال المصابين بداء السكر، وهي الحملة المنظمة من قبل المبرة الكويتية لدعم الخير Business supporting charities، بالتعاون مع الهلال الأحمر الكويتي ومعهد دسمان للسكري.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن دعمها لهذه الحملة يأتي إيمانا منها للدور الكبير الذي تقدمه الحملات الخيرية، وعلى وجه الخصوص تلك التي تهتم بالنواحي الصحية، مبينة أن هذه الحملة والمخصصة لأطفال مرض السكر  تهدف إلى تزويد الأطفال المصابين بمضخات الأنسولين بالقدر الذي يحتاجونه.

وأضافت "زين " بأنها قد خصصت Short Code لاستقبال التبرعات الخاصة بالحملة والتي ستكون عن طريق إرسال حرف ( د ) أو ( D ) في رسالة قصيرة  إلى رقم الخدمة 99935 ، و قيمة التبرع دينار واحد فقط للرسالة الواحدة.

وأكدت الشركة أن دعمها المستمر لهذا النوع من الحملات يأتي ضمن إطار مسئوليتها الاجتماعية نحو المجتمع بمختلف فئاته و أطيافه، مشيرة إلى أن هذه المبادرة الخيرية لها أهمية كبيرة في تغيير حياة الكثير من الأطفال المصابين بمرض السكر الذين يعانون بشكل يومي من آلام حقن الأنسولين.

ونوهت الشركة بأن هذه الحملة قد باشر فيها مجموعة من الشباب المتطوعين لعمل الخير الذين استشعروا أهمية هذا الموضوع في المجتمع الكويتي، وهذه المجموعة قامت بتأسيس مبرة تحت عنوان " المبرة الكويتية لدعم الخير" وهذه المبرة تقوم بتنظيم حملة خيرية واحدة سنوياً تدعم بها جمعية خيرية مختلفة لغرض مختلف.

وأكدت "زين " بأنها ستستمر في تطبيق سياستها التي تهدف إلى تعزيز مسؤولياتها الاجتماعية، مشيرة إلى أن الشركة تقع عليها مسؤولية كبيرة كونها واحدة من كبريات الشركات في المنطقة، وهي تعمل على أداء رسالتها الاجتماعية على أكمل وجه لقناعتها الشديدة بأهمية هذا الدور في تعزيز العلاقة بين الشركة والمجتمع.

 

×